رئيس الوزراء يعزي في وفاة الصحفي عبدالواحد أحمد صالح

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي عبدالواحد أحمد صالح الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 71 عاما، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال الصحافة.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد رائد وإخوانه وكافة أفراد الأسرة، وآل الصامت جميعاً بمناقب الفقيد عبدالواحد وإسهاماته الوطنية، خلال عمله في مجال الصحافة على مدى العقود الماضية، انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على تقع كافة أبناء اليمن وفي المقدمة رجال الصحافة والإعلام.

ولفت إلى دور الفقيد في مسار تطوير مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر باعتباره من الجيل المؤسس، وممن كان لهم بصمات بارزة في المجالين المهني والإداري لهذه المؤسسة العريقة والعمل بإخلاص وتفانٍ لفترة زمنية بلغت نحو أربعة عقود.

ونوه الدكتور بن حبتور بما تحلى به الفقيد من دماثة أخلاق وتواضع ومصداقية، خلال مسيرة حياته، ما أكسبه احترام زملائه ومن عمله معه فضلاً عن القيم والمبادئ الذي ظل محافظاً عليها حتى وفاته.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الصحفي عبدالواحد أحمد صالح واحداً من القامات الوطنية والهامات الإعلامية التي عملت بكل تفانٍ وإخلاص في خدمة الوطن والمجتمع بصورة عامة.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لنجل الفقيد وإخوانه وكافة أفراد الأسرة والوسط الصحفي والإعلامي بهذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا