الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وزير الشباب يدشن دورة الهيكل التنظيمي لموظفي الوزارة والصندوق

 

الثورة / عبدالكريم الرازي
دشن وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي الدورة التدريبية في برنامج الهيكل التنظيمي والتوصيف الوظيفي لموظفي الوزارة والصندوق التي ينطمها صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا وبمشاركة (50) مشاركا خلال الفترة ( 8- 16) يناير الجاري.
وفي الافتتاح أكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تأهيل كادرها الوظيفي في مختلف مجالات العمل وفق الرؤية الوطنية للدولة.
وأشار إلى أهمية الدورات التدريبية فيما تمثله من مخرجات وأن يكون المشاركين على مستوى عال من التأهيل والعمل لتنفيذ تلك البرامج لتطوير اداء العمل وإن إدارة الدورة ومحاضريها لا بد أن يكون تقيمهم منصفاً للجميع وإن يحرص الجميع على الاستفادة وإن لا تكون غاياتهم فقط الشهادات دون الاهتمام بتنمية مهاراتهم.
وثمن الوزير تعاون جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا مع الوزارة والصندوق وإن البرنامج التأهيلي يأتي ضمن الرؤية الوطنية للدولة لإيجاد كادر وظيفي مؤهل لنشهد تحسناً في الأداء الوظيفي.
من جانبه تحدث رئيس جامعة تونتك الدولية الدكتور وائل الاغبري عن الشراكة بين الوزارة والصندوق والجامعة بغية التأهيل العملي للكادر الوظيفي للدولة للمساهمة في تطوير العمل الإداري للدولة.
وأشار رئيس الجامعة، لبرامج الدورة والمحاضرات التي ستشتمل عليها وان الهدف الرئيسي تعزيز الشراكة بين الدولة والجامعات الأهلية للاهتمام لتأهيل كوادر الدولة في جميع التخصصات.
وكانت أولى المحاضرات قد بدأت لعميد كلية المال والأعمال الدكتور عماد رمادة عن الأساسيات في الاشتراك في الدورة وأهدافها وما هي الوظائف التي يقوم بها مدير وموظفي الموارد البشرية في الوزارات والمؤسسات الرسمية والأهلية.
ويشرف على الدورة مدير التأهيل والتدريب بالصندوق محمد الأغبري.
حضر التدشين وكيل وزارة الشباب والرياضة احمد العشاري والوكيل المساعد للدراسات الدكتور جابر البواب وأمين عام جائزة الدولة عزيز الماوري رئيس مركز التدريب الدكتور فضل باعلوي ونائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء زايد القحوم ومدير عام الموارد البشرية بالوزارة فيصل ثامر ومدير الموارد البشرية في الصندوق خالد علي قاسم ومدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة يحىيى حسين ومدير مكتب المدير التنفيذي للصندوق أكرم عامر وعدد من قيادات الوزارة والصندوق
تصوير/ يحيى العوامي

قد يعجبك ايضا