الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة آلية عودة المغرر بهم بالمربع الشمالي بالحديدة 

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت اللجنتان الرئاسية والمركزية لإعادة المغرر بهم بمحافظة الحديدة اليوم لقاءاً موسعاً بمديريات المربع الشمالي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي.

وخلال اللقاء أشار  نائب رئيس الوزراء الى أهمية التواصل لإعادة المغرر بهم من أبناء الوطن إلى مديرياتهم وأهاليهم بالمحافظة .. منوها إلى أن إستمرارهم في صف قوى العدوان يعني المزيد من سفك  الدماء أبناء الوطن.

ولافت  نائب رئيس الوزراء إلى ما يتعرض له الوطن ومحافظة الحديدة على وجه الخصوص من جرائم على مدى الأعوام السابقة من العدوان والحصار  في إطار مشروع قِوى العدوان التدميري ، يحتم على المغرر بهم مراجعة حساباتهم واستغلال قرار العفو والعودة إلى صف الوطن.. منوها  فشل المؤامرة الأمريكية الصهيونية التي يتم تنفيذها بأدوات سعودية إماراتية ، أمام صمود وثبات الشعب اليمني.

من جانبه  أشار عضوا اللجنة الرئاسية وزير الصحة الدكتور طه المتوكل، ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، إلى أن المشروع  الأمريكي في الوطن  تم القضاء عليه  في يمن الإيمان والحكمة، وسيتم إجهاضه على مستوى المنطقة.

ومشدين بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظتي مأرب والجوف، وجبهة الساحل الغربي.. مبينان إلى أن عودة المغرر بهم أصبحت ضرروه حتمية أمام ما تتعرض له قوى العدوان من إنكسارت في مختلف الجبهات.

من جانبه أشار وكيل  المحافظة أحمد البشري إلى أن لجان التواصل مع المغرر بهم في المحافظة باشرت مهامها في مختلف المديريات والعزل والقرى تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ، ووفق آلية محددة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ومشيدا بتفاعل أبناء مديريات المربع الشمالي مع قرار العفو العام والبدء بالتنسيق لعودة المغرر بهم ..منوها بتضحياتهم في مواجهة العدوان، والتصدي له بكل فخر واعتزاز.

حضر اللقاء وكيل المحافظة المساعد غالب حمزه ونائب مدير أمن المحافظة العقيد صادق على مصلح.

قد يعجبك ايضا