الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

بحضور القيسي ومحافظي المحافظتين

إب وتعز تستقبلان وتحتفيان ببطل غرب آسيا

 

الثورة /محمد الورافي – عبدالكريم الرازي
استقبل وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح عصر أمس ومعهما ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار علي الهارب ونائب رئيس الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بإب وماجد التينة لاعبي ونجوم منتخب الناشئين لكرة القدم بطل غرب آسيا خلال وصولهم إلى محافظة إب في طريقهم إلى العاصمة صنعاء.
وشهدت شوارع محافظة إب استقبالاً جماهيرياً حاشداً للأبطال، حيث توافدت الجماهير الغفيرة لاستقبال المنتخب الذي شرف اليمن وأسعد أبنائها بالتتويج ببطولة غرب آسيا ورافق استقبال منتخبنا الوطني للناشئين أهازيج موسيقية وإطلاق الألعاب النارية.
وخلال الاستقبال قام وزير الإدارة المحلية والمحافظ وكبار الضيوف بمصافحة وتهنئة لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري.
وعبّر القيسي عن تقديره واعتزازه بما حققه المنتخب من إنجاز تاريخي تمثل بالتتويج ببطولة غرب آسيا للناشئين، معتبراً أن هذا الإنجاز اسعد وافرح اليمنيين عامة وجعلهم يعيشون لحظات وأياماً لا تنسى.
ورحب المحافظ بنجوم منتخبنا الوطني للناشئين، مشيداً بما حققوه من إنجاز تاريخي للرياضة اليمنية والوطن عامة أسعدوا به أبناء اليمن عامة وأبهجوهم، مثنياً على ما قدمه اللاعبون من مستوى مشرف تكلل بالإنجاز التاريخي.
وعبر لاعبو منتخب الناشئين عن سعادتهم بالحفاوة التي وجدوها من قبل الجميع ومن قبل الجماهير اليمنية التي غمرتهم بمشاعر لا توصف.
حضر الاستقبال عضو مجلس الشورى خالد السياغي ووكيل أول محافظة إب عبدالحميد الشاهري ونائب نادي شعب إب ونبيل عبدالعزيز الحبيشي وأمين أبو رأس نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بإب.
وفي سياق متصل استقبل صلاح عبدالرحمن بجاش محافظ محافظة تعز أمس بتعز بعثة المنتخب الوطني للناشئين ونجوم المنتخب.
وخلال الاستقبال الذي حضره عدداً من القيادات والشخصيات رحب محافظ تعز بالمنتخب ونجومه وهنأهم بالإنجاز بالتتويج بلقب بطولة غرب آسيا، مشيداً بكفاءة ومهارة نجومنا الصغار الذين اسعدوا كل اليمنيين بانتصاراتهم التي جاءت امتدادا لانتصارات الوطن في ميادين العزة والشرف والبطولة للدفاع عن الوطن في وجه العدوان الغاشم، معتبراً أن نجوم المنتخب بهذا الإنجاز ترجموا عظمة وحدة الصف الوطني وأن اليمن كبير بأبنائه، مؤكداً وقوف الدولة إلى جانب اللاعبين لتقديم كل الرعاية لهم.
وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة حسام الفاتش قد رحب بقيادة البعثة ونجوم المنتخب، مثمناً حرص المحافظ وقيادات المحافظة على استقبال المنتخب واللقاء بهم، مؤكداً أن قطاع الشباب بتعز يباركون هذا الإنجاز.
من جانبه عبر المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح المدير الفني للمنتخب عن اعتزازه وتقديره للحفاوة والاستقبال الجماهيري والرسمي الكبير الذي حظي به المنتخب من قيادات السلطة المحلية بتعز، موضحاً أن هذا الاستقبال والحفاوة تضاعف من مسؤولياتهم لتقديم أفضل ما لديهم والاستمرارية بتقديم أفضل العروض الكروية في الملاعب لرفع اسم وعلم الوطن عاليا خفاقا في سماء المحافل الخارجية.

قد يعجبك ايضا