القيسي وصلاح وجران يكرّمون عدداً من أسر الشهداء بمحافظة إب

الثورة نت|

كرّم وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس مؤسسة الشهداء طه جران، اليوم عدداً من أسر وآباء الشهداء من أبناء المحافظة.

وفي التكريم بحضور عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، ثمن وزير الإدارة المحلية تضحيات أسر الشهداء الذين ضحواً بأرواحهم ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشاد بمعنويات أسر الشهداء وتفانيها في مواصلة البذل والعطاء .. داعياً إلى المزيد من الاهتمام بذوي الشهداء الذين جسدوا أعظم صور الصبر والصمود.

من جانبه أكد محافظ المحافظة، ضرورة مبادلة الوفاء بالوفاء لأسر الشهداء التي قدّمت التضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ولفت إلى أن تكريم أسر وذوي الشهداء، يأتي عرفاناً ووفاءً للتضحيات التي قدّمها الشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره أوضح رئيس مؤسسة الشهداء، أن تكريم أسر وذوي الشهداء، مهما كان حجمه لا يرتقي للتضحيات التي سطرها الشهداء بأرواحهم ودمائهم.

ولفت إلى أن معنويات أسر الشهداء، يعكس صبرهم وصمودهم وثباتهم على الموقف الذي قدّم الشهيد روحه من أجله وفي سبيله.

من جهتها أكدت أسر الشهداء، السير على درب الشهداء والاستعداد بذل الأرواح دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاروا إلى البذل والتضحية في سبيل الله والذود عن الوطن شرفٌ وواجبٌ .. معاهدين شهداء الوطن بالثبات على الموقف والصمود في مواجهة العدوان حتى طرد الاحتلال وتحرير كل شبر من أرض اليمن.

حضر التكريم مدراء مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوي والصحة الدكتور عبدالله السماوي ومديرية مذيخرة أحمد الشعوري والعمليات والمتابعة محمد الشريف.

 

 

قد يعجبك ايضا