فعاليات تربوية في ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

افتتح وكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل اليوم معرضي صور الشهداء السنوي في مدرستي الزهراء وعثمان بن عفان الأساسية الثانوية بمديرية ذمار.

واحتوى المعرضان على صور الشهداء ومجسمات من أعمال الطالبات والطلاب.

وأشاد الوكيل العمدي بجهود القطاع التربوي في تنظيم المعارض بذكرى الشهيد .. لافتاً إلى أهمية إحياء هذه الذكرى تخليداً لمن قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

وفي الافتتاح بحضور نائب مدير مكتب التربية سعيد الغابري، أكد مدير التربية بمديرية ذمار عبد الكريم الحبسي، أن رعاية أسر الشهداء أقل واجب وفاء لتضحيات ذويهم .. لافتاً إلى أهمية ذكرى سنوية الشهيد في استلهام دروس الإيثار والعطاء والتضحية.

تخلل الافتتاح فقرات مسرحية وإنشادية، أشارت إلى عظمة الشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن، وتكريم أسر وأقارب الشهداء تقدير وعرفاناً بتضحيات ذويهم.

إلى ذلك أقيمت فعاليات تربوية بمدارس ومديريات المحافظة، أكدت أهمية استذكار الشهداء والافتخار بهم والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.

كما افتتحت معارض احتوت على صور الشهداء ومجسمات عن جرائم العدوان بالمحافظة ونماذج من التصنيع الحربي والقوة الصاروخية والطيران المسير وإنجازات الجيش واللجان الشعبية.

حضر الفعاليات مدراء المرور العقيد علي الوشلي والعلاقات محمد الدرواني ومحو الأمية عبدالله الوشلي وتربويون وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا