وكيل محافظة صنعاء يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

الثورة نت|

دشن وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم وعدد من وكلاء المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ونوابه ، اليوم اختبارات الفصل الدراسي الأول لفصول النقل الاساسية والثانوية للعام الدراسي 2021 – 2022م.

وفي التدشين بمدارس الامام زيد بن علي وتكنلوجي الحديثة والجيل الرائد في سعوان بمديرية بني حشيش، أطلع  عاصم وعمار ومعهما مدير المديرية راجح الحنمي ونائب مدير مكتب التربية محمد خميس ومدير تربية المديرية صبري القحم، على سير العملية الاختبارية والترتيبات المرافقة لها ومدى تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.

وأكد الوكيل عاصم ومدير مكتب التربية أن إجراء الاختبارات للعام السابع على التوالي في ظل العدوان والحصار، يجسد روح المسئولية والحرص على مستقبل أجيال اليمن، حاثين الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة للتفوق ونيل أعلى الدرجات.

كما تفقد وكلاء المحافظة يحيى جمعان سير الاختبارات في مديرية أرحب وعبدالملك الغربي في مديرية سنحان وطالب دحان في مديرية الطيال ومعهم نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد معصار وأمين الجلال.

فيما تفقد نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص العملية الاختبارية في عدد من مدارس مديرية همدان، وعلي العمري في مدارس مديرية بلاد الروس، وتوفيق طهام في جحانة ومقبل الجعدبي في الحيمة الخارجية بحضور مديري فروع التربية بالمديريات.

إلى ذلك تفقد مديرو مديريات المحافظة وفروع مكتب التربية سير اختبارات فصول النقل للفصل الدراسي الأول، مؤكدين أهمية الالتزام بالخطة العامة لوزارة التربية والضوابط المتعلقة بتنفيذ العملية الاختبارية.

هذا وتقدم لاختبارات الفصول الاساسية 341 ألف و957 طالبا وطالبة والثانوية 40 ألف و925 طالبا وطالبة في مديريات محافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا