المحويت.. اجتماع بالخبت يناقش أعمال لجان التنسيق مع المغرر بهم

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية الخبت محافظة المحويت اليوم, أعمال لجان التنسيق لاستقبال العائدين من المغرر بهم إلى صف الوطن.

وفي الاجتماع بحضور مندوب المركز الوطني للعائدين صالح الكعيت ووكيلا المحافظة يحيى جبران وعلي حسين شرف الدين ، أشار مشرف عام المحافظة عزيز عبدالله الهطفي، إلى مسارات المرحلة الثانية لتحقيق الأهداف المرجوة منها، في ترتيب عودة العائدين إلى صف الوطن.

وأكد أهمية استيعاب خطط المصفوفة التنفيذية للتحشيد والتوعية بأهمية الاستفادة من قرار العفو العام .. مشدداً على أهمية العمل وفقاً لموجهات وخطة اللجنة المركزية واللجان الرئيسية، في ضمان عودة المغرر بهم واستقبالهم … مشيدا بمواقف أبناء المديرية في مواجهة العدوان.

واستعرض الاجتماع الإجراءات العملية لتنفيذ برنامج النزول الميداني ومهام لجان التنسيق الفرعية، ودور اللجان المجتمعية والأمنية والإعلامية والتوعوية والفريق والوجاهات القبلية على مستوى عزل وقرى المديرية.

وفي الاجتماع، أشار رئيس لجنة الرئاسية خالد الخزان، إلى أهمية تنفيذ الموجهات على مستوى العزل والقرى بالتواصل مع المغرر بهم وأسرهم.

فيما أشار مدير عام مديرية الخبت علي قطينة والمشايخ والعقال والقيادات المحلية والإشرافية بالمديرية، على حرصهم في تنفيذ خطة التحشيد والالتقاء مع اباء المغرر بهم والتواصل معهم وعودتهم الى مناطقهم امنين … مؤكدين الى اهمية التحشيد والتعبئة ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا