وكيل محافظة البيضاء يطلع على احتياجات صندوق النظافة برداع

الثورة نت|

اطلع وكيل اول محافظة البيضاء حمود شثان ومعه الفريق الزائر من الامم المتحدة الاوتشا على احتياجات صندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع وورشة الصيانة التابعة لصندوق النظافة.

وفي الزيارة بحضور وكيل المحافظة أحمد السيقل استمع الوكيل والفريق  الأممي من مدير صندوق النظافة محمد النيب حول مستوى الأداء ومعوقات أعمال النظافة بالمديرية ومتطلبات تأهيل ورشة الصيانة التابعة للصندوق واعتماد مقلب للنفايات بعيدا عن المدينة.

واشار شثان إلى جهود السلطة المحلية في توفير الآلات والمعدات لصندوق النظافة مع استمرار الاحتياج لها بفعل انتهاء العمر الافتراضي للمعدات التابعة للمكتب منذ سنوات.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية لتذليل الصعوبات والتعاون مع البعثات والمنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة لتوسيع مشاريعها الإغاثية والتنموية وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

بدوره أكد فريق الاوتشا الحرص على تعزيز التعاون مع قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة لتوفير الدعم، وتحسين الخدمات في مختلف المجالات.

رافقهم مدير مديرية رداع احمد العكام ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة عبد الجبار العمدي ونائبه عبد الحفيظ المغربي.

 

قد يعجبك ايضا