القطاع التربوي بمحافظة إب يندد بجريمة إعدام الأسرى

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة إب اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة إعدام مرتزقة العدوان لعشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

واعتبر المشاركون في الوقفة بحضور وكيل وزارة التربية محمد غلاب ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي، الجريمة انتهاكاً سافراً للأعراف القبلية والمواثيق والقوانين الدولية.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى رفض أبناء الشعب اليمني لمثل هذه الممارسات الإجرامية والأفعال الدخيلة .. مؤكدين مواصلة الصمود في وجه العدوان.

وأوضح البيان الذي تلاه مدير التعليم الأهلي والخاص عمار العفيف، أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمدارس الأهلية سيقدّمون قافلة مالية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهتي مأرب والساحل الغربي.

وأكد وكيل وزارة التربية ومدير مكتب التربية بإب أن جرائم قوى العدوان والمرتزقة، مدانة من قبل كافة أبناء اليمن .. لافتاً إلى أن هذه الجرائم لن تثني الجميع عن مواصلة الصمود والثبات في مواجهة صلف وغطرسة العدوان ومرتزقته.

ونددا بتواطؤ وصمت الأمم المتحدة المشين تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

حضر الوقفة مدير عام الأنشطة بوزارة التربية لبيب السراجي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورؤساء الشعب والإدارات ومدراء التربية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا