الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وقفات بمديريات الحديدة تؤكد إستمرار النفير العام والصمود في وجه العدوان

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة للتاكيد على مواصلة الصمود والنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر على العدوان الأمريكي السعودي.

وبارك المشاركون في الوقفات انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية “ربيع النصر” المرحلة الثانية بمحافظة مأرب.

وأعتبروا الإنتصارات في مختلف الجبهات مصدر فخر لكل أبناء الوطن .. مشيدين بمواقف قبائل محافظة مأرب ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات إستمرار أبناء محافظة الحديدة في دعم معركة الدفاع عن الوطن وافشال رهانات العدوان مهما بلغت التحديات.

وأوضحت أن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة .. لافتة إلى قدرة أبناء اليمن على حماية أرضهم وسيادة واستقلال بلادهم مهما بلغت التحديات و التضحيات.

ولفتت البيانات إلى أن الشعب اليمني لن يخضع للوصاية الخارجية وسيظل في مقدمة الشعوب والدول الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ونوهت البيانات أن التحديات التي يمر بها اليمن عززت من وعي وتماسك وصلابة اليمنيين في مواصلة الصمود والدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

ودعت البيانات المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى جادة الصواب والإنحياز لصف الوطن سيما وقد تكشفت مشاريع وأهداف العدوان في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته ونهب خيراته.

كما دعت أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الإصطفاف والوعي ودعم عوامل الصمود والتلاحم والتأهب والجهوزية لوضع حد لإنتهاكات العدوان وإسقاط مخططاته ومشاريعه الإستعمارية الدنيئة.

قد يعجبك ايضا