الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع تنظيف شبكة الصرف الصحي في مديرية الحوك بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

وقع بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة على عقد تنفيذ مشروع تنظيف شبكة الصرف الصحي الرئيسية والفرعية بمديرية الحوك بتمويل من مكتب الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة.

تضمن عقد التنفيذ الذي وقعه عن جانب المؤسسة نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية خالد عبدالله فكري وعن جانب الصندوق يوسف القرشي تنفيذ كافة أعمال رفع المخلفات وتصفية المناهل وفتح الإنسدادات وإنهاء مشكلة طفح الصرف الصحي الترسبات بالشبكة في مديرية الحوك.

كما يتضمن المشروع تنفيذ سلسلة من البرامج التوعوية للمجتمع حول كيفية الإستخدام السليم والصحيح لشبكة الصرف الصحي وبما يسهم في حماية المدينة من أي تلوث بيئي، اضافة الى إستيعاب العمالة من المؤسسة وخارجها ، وتوفير المعدات اللازمة من قبل المؤسسة لإنجاز المشروع.

وخلال التوقيع أشاد نائب مدير عام المؤسسة بالمحافظة بدعم مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية  للمشروع الذي يعد من المشروعات الضرورية في المرحلة الراهنة لقطاع الصرف الصحي بالمحافظة.

وأكد فكري حرص قيادة المؤسسة على تقديم التسهيلات للصندوق لتنفيذ المشروع وبما يحقق الإستفادة المثلى منه في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في عدد من المواقع نتيجة انسداد المناهل جراء المخلفات والاتربة التي تراكمت فيها مع سيول الامطار التي هطلت على المدينة مؤخرا.

فيما أشار ممثل الصندوق إلى الأهمية التي يكتسبها المشروع الذي سيبدأ العمل فيه خلال مطلع الأسبوع القادم ويستمر شهرين.

حضر التوقيع المدير الإداري بالمؤسسة محمد المعافا ومدير إدارة الصرف الصحي زيد سبعان ومدير مكتب المدير العام عبدالسلام الأهدل.

قد يعجبك ايضا