الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا تكرم هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بدرع التميز في العمل الإنساني

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرمت الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة بدرع التميز في العمل الإنساني.

وفي التكريم عبر نائب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم عن شكره وتقديره للجمعية على هذا التكريم .. مؤكداً أن ما تقدمه الهيئة من خدمات لكافة المرضى ياتي من منطلق وواجب انساني ووطني.

مشيرا الى استمرار الهيئة في تقديم كافة الخدمات الصحية لمرضى الثلاسيميا مجاناً.

فيما أشاد مدير الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي جميل علي الخياطي بالإهتمام والتعاون الكبير الذي قدمته قيادة الهيئة ممثلة برئيسها الدكتور خالد أحمد سهيل  للمرضى من خلال توفير الدم وإجراء الفحوصات والعمليات مجانا.

وأشار إلى أن هذا التكريم يعد تقديراً لتعاون القائمين على الهيئة والعاملين فيها وما قدموه من جهود يشكرون عليها في التخفيف من معاناة مرضى الثلاسيميا وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وبشكل مستمر.

ولفت الخياطي إلى أن النجاح الكبير والتطور الملحوظ في مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة، هو نتاج تعاملها بإنسانية وإحسان مع المرضى، والتي قلما نجد هذا التعامل في المستشفيات الأخرى.

حضر التكريم نائب رئيس الهيئة لشؤون الموارد البشرية يعقوب ابكر ومدير فرع جمعية الثلاسيميا بالحديدة الدكتور نجيب ملهي ومسؤول العلاقات بالجمعية عمر الشيخ.

قد يعجبك ايضا