اجتماع للجنة المشتركة بمجلس الشورى مع ممثلي وزارة الإدارة المحلية وبنك التسليف

الثورة نت|

عقدت اللجنة المشتركة للجنة السلطة المحلية واللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى اليوم اجتماعا مع ممثلي وزارة الإدارة المحلية وبنك التسليف التعاوني الزراعي، برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس.

ناقش الاجتماع الذي ضم رئيسي لجنة السلطة المحلية واللجنة الاقتصادية بالمجلس علي محمد الحوثي، وأحمد الحربي ووكيل وزارة الإدارة المحلية الخليل القرشي ومستشار رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي أحمد المضواحي، المواضيع المتعلقة بتباين وجهات النظر بين وزارة الإدارة المحلية وبنك التسليف التعاوني الزراعي حول أسهم الوزارة في رأس مال البنك منذ تأسيس التعاونيات.

واستمع الاجتماع إلى وجهات نظر ممثلي وزارة الإدارة المحلية وبنك التسليف، حول الموضوع والتأكيد على ضرورة معالجته بحلول مرضية للطرفين.

وأكد رئيس مجلس الشورى، ضرورة رفد اللجنة المشتركة بالملفات والوثائق والعقود المبرمة بين الطرفين حتى يتسنى للجنة دراستها ووضع مقترحات بشأنها.

وشدد على ضرورة خروج اللجنة بالحلول اللازمة بعد استيفاء الوثائق والتدقيق فيها مع الوضع في الاعتبار المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد وما تتطلبه من تضافر للجهود.

ولفت العيدروس إلى ضرورة أن تكون الحلول جذرية تسهم في تطوير أداء وزارة الإدارة المحلية وبنك التسليف التعاوني الزراعي، وبما يخدم المصلحة العامة للبلاد.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى وأمين عام المجلس علي يحيى عبد المغني، ومستشار وزارة الإدارة المحلية زهوان الحربي ورئيس قطاع المساعدات ببنك التسليف يحيى الكبسي، والمدير المالي بالبنك عبد الرحمن معياد.

قد يعجبك ايضا