الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

ترتيبات وتجهيزات مكثفة لإقامة الاحتفالات المركزية في مختلف المحافظات

 

الثورة /
اطلع محافظ تعز صلاح بجاش ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي على التجهيزات الجارية بساحة المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي في منطقة الجند.
واستمعا من القائمين، إلى شرح عن مستوى العمل الجاري في تجهيز الساحة العامة بالوسائل والمستلزمات الكفيلة باستقبال المشاركين في الاحتفال من مختلف مديريات المحافظة.
وأكد المحافظ بجاش والعلامة الحوثي، أهمية استكمال التجهيزات اللازمة في ساحة الاحتفال من مختلف الجوانب، بما يسهم في إنجاح الفعالية المركزية بهذه المناسبة في المحافظة.
كما ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة صعدة- في اجتماعها أمس، برئاسة المحافظ رئيس اللجنة الأمنية محمد عوض- الخطة الأمنية الخاصة بتأمين فعالية المولد النبوي الشريف.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة أحمد الهاشمي ومدير الأمن اللواء عزيز الجرادي، ومدير جهاز الأمن والمخابرات مطلق المراني، خطة تأمين الفعالية وتسهيل حركة السيارات والوفود القادمة من جميع المديريات إلى مركز المحافظة للاحتفال بالمناسبة.
وأكد المحافظ عوض أهمية الاستعداد والتجهيز لتأمين ساحة الاحتفال المركزية، ورفع الجاهزية والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين وتنظيم وصول الحشود الجماهيرية.
وثمن جهود الأجهزة الأمنية في تأمين كل الفعاليات والمناسبات، لافتاً إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي لهذا العام سيكون أكبر من العام الماضي ما يستدعي من الأجهزة الأمنية مضاعفة الجهود لإنجاحه.
فيما أكد مدير الأمن، الجاهزية لتأمين الفعالية والحفاظ على الأمن والاستقرار.. مشيراً إلى أهمية التنسيق بين جميع الجهات المختصة لتنفيذ الخطة الأمنية وتنظيم حركة السير بما يكفل نجاح الفعالية.
وتفقد محافظ حجة هلال الصوفي أمس ساحة الرسول الاعظم بمديرية عبس التي ستقام فيها الفعالية المركزية الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف.
واستمع الصوفي ومعه عدد من وكلاء المحافظة وقيادات المجلس المحلي بالمديرية إلى شرح حول مستوى التجهيزات الفنية والزينة وأعمال النظافة والتحسين والاستعدادات لاستقبال الحشود المشاركة في إحياء المولد النبوي.
وأكد الصوفي، أهمية هذه الذكرى في تجسيد قوة علاقة اليمنيين بالرحمة المهداة، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
إلى ذلك تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح أمس مستوى الإعداد والتجهيز للاحتفاء بذكرى المولد النبوي بمديريات مركز المحافظة.
واطلع المحافظ صلاح ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد ماجد العياني ومدير مكتب الأشغال بمديرية ريف إب علي القفاز على أعمال الزينة والإضاءة وحملة النظافة والطلاء الجاري تنفيذها بالشوارع والأماكن العامة والمباني الحكومية.
ودعا أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى بمركز المحافظة احتفاءً بهذه المناسبة الدينية.
من جانب آخر ناقش لقاء موسع بمحافظة ذمار أمس برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، الترتيبات والاستعدادات للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي اللقاء أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية الإعداد الجيد وتضافر جهود كافة الجهات وتنسيق مهام اللجان التنظيمية في الترتيب للفعالية المركزية وبما يكفل إنجاحها.
وحث على تفعيل آلية التواصل والحشد والمتابعة للترتيبات الخاصة بالمناسبة وتجهيز ساحة الاحتفال.

قد يعجبك ايضا