الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

منافسات بطولة الرسول الأعظم لألعاب القوى.. تصل مرحلة الحسم

 

الثورة / أحمد أبوزينة
اقتربت منافسات بطولة الرسول الأعظم لألعاب القوى من مرحلة الحسم، التي تنظمها جامعة صنعاء ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية ورعاية الشباب، بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
وأقيمت، أمس منافسات التصفيات التأهيلية لسباق 100 متر عن المجموعة الثالثة، وأسفرت عن حلول أنس تاج الدين من كلية الشريعة بجامعة صنعاء في المركز الأول، وكان المركز الثاني من نصيب محمد العامري من كلية التجارة بجامعة صنعاء، وكان المركز الثالث من نصيب محمد اليماني من كلية الحاسوب جامعة صنعاء.
وأسفرت نتائج التصفيات التأهيلية لسباق 400 متر من المجموعة الثالثة، عن حلول عبدالله حميد الدين من كلية الشريعة في المركز الأول، وكان المركز الثاني من نصيب أنس تاج الدين من كلية الشريعة بجامعة صنعاء وذهب المركز الثالث نصيب محمد العامري من كلية التجارة بجامعة صنعاء، وذهب المركز الرابع لموسى زبار من كلية الزراعة.
وتختتم منافسات البطولة اليوم، بإقامة السباق النهائي لمسافة100 متر و400 متر وسباق التتابع لمسافة 200 متر.
من جانبه عبر رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس، عن ارتياحه لسير البطولة والنجاحات التي تتحقق.. ومشيدا بالاقبال في البطولة التي تمثل إحتفالية بذكرى مولد خير البشرية محمد صل الله عليه واله وسلم.
وأكد الدكتور القاسم، على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، التي تحتفل بها بلادنا في مقدمة دول العالم.
وتقام البطولة على الملعب المركزي لجامعة صنعاء خلال الفترة (10-13) أكتوبر الجاري، بمشاركة 300 لاعب يمثلون عدداً من جامعات أمانة العاصمة وكليات جامعة صنعاء، ويتنافسون في (الوثب، رمي الجلة، رمي الرمح وسباق الجري في مسافات 100،200،400،1500).

قد يعجبك ايضا