الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اللجنة الامنية بالمحويت تناقش خطة تأمين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة المحويت اليوم، برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، خطة تأمين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع بحضور امين عام محلي المحافظة علي الزيكم والمشرف العام عزيز الهطفي ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش، شدد المحافظ قطينة، على أهمية الجاهزية الأمنية واليقظة، سيما مع قرب حلول ذكرى المولد النبوي والاستعداد الكامل لتأمين الفعالية المركزية وعدم حدوث أي اختلالات.

وأثنى على جهود كافة الوحدات الأمنية في عاصمة المحافظة ومديرياتها ويقظتها العالية في مكافحة الجريمة قبل وقوعها وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الأمة سيحظی باحتشاد جماهيري غير مسبوق ما يستدعي من أجهزة الأمن الحضور الايجابي لتنظيم واستقبال المشاركين والتهيئة الأمنية الشاملة للفعالية المركزية المزمع اقامتها في ساحتين.

وحث محافظ المحويت على تنسيق الجهود والمهام بين الوحدات الأمنية المناطة بهذا الدور بما يكفل ترتيب الحشود من أبناء المحافظة لضمان انجاح الفعالية علی المستوی الأمثل.

وأكد أهمية اضطلاع رجال الأمن بدورهم في الميدان لمنع ارتكاب الجريمة وتوعية الأفراد بمواجهة أي طارئ أثناء تنفيذ المهام وتفعيل مبدأ الإحسان وتعزيز التعامل مع المواطنين.

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة وقادات الوحدات الامنية والعسكرية والاستخباراتية.

قد يعجبك ايضا