الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

بالصور.. مشهد مهيب للحشـود الغـفـيرة في سـاحة المطار وهي تهتف بحرية اليمن وكرامة ابنائه ونبذ الوصاية والارتهان

الثورة / تحقيق وتصوير / عادل حويس

بحماس وتفاعل كبيرين توافدت الحشود الجماهيرية منذ وقت مبكر مساء امس الأول إلى ساحة المطار بالعاصمة صنعاء للمشاركة في إحياء العيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة ،حاملة معها ضمير كل ابناء الشعب اليمني التواق الى الحرية والاستقلال والكرامة .
قدم المحتفلون من مختلف مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء إلى ساحة المطار حاملين اللوحات والشعارات المعبرة عن عظمة ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر التي رفعت منذ يومها الاول تحرير القرار الوطني من الوصاية والارتهان للاعداء.
كانت صورة مهيبة لهذه الحشود بمشاركة الكبار والصغار وهي تؤكد مواصلة التصدي للعدوان بروح ثورية وهوية إيمانية حتى نيل الاستقلال التام، وبدء الدعم والتأييد المطلق للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في توجهاته الوطنية الصادقة في استمرار الثورة لبلوغ كل اهدافها في العزة والكرامة والحرية وأن لاتفريط في هذه المبادئ والقيم النبيلة السامية التي وضعتها ثورة الـ21سبتمبر المباركة.
ويظهر في هذه الصور بعدسة « الثورة» ،جانب من عظمة وعنفوان الجماهير وهي تهتف بثقة لصالح حرية اليمن وتخليصه من الوصاية والارتهان مهما كانت التحديات ومهما بلغ حجم التضحيات.. فلا عودة لزمن الوصاية والارتماء في احضان الاعداء .

قد يعجبك ايضا