الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

محافظ تعز يدشن المرحلة الأولى من مشروع صيانة الطرق في المحافظة

الثورة نت../

دشن محافظ تعز صلاح بجاش، اليوم، المرحلة الأولى من مشروع صيانة الطرق المتضررة من الأمطار والسيول في المحافظة بتكلفة إجمالية تقدر بـ ٢٠٠ مليون ريال.

وخلال التدشين، بحضور رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق المهندس عبدالرحمن الحضرمي، أوضح المحافظ بجاش أن تدشين المرحلة الأولى من أعمال الصيانة والترميم للشوارع والطرق الرئيسية في المحافظة يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لتلبية احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية.

ولفت إلى أن هذا المشروع سيتواصل تباعا لاستكمال احتياج المحافظة من أعمال الصيانة والترميم للطرق والشوارع.

وأشار محافظ تعز إلى أن المرحلة الأولى تشمل صيانة وترميم خط تعز- صنعاء من أسفل مدينة القاعدة إلى مفرق ماوية، وخط تعز – عدن من مثلث الحوبان إلى الراهدة، فيما تشمل المرحلة الثانية صيانة وترميم شارع الستين وعدد من الشوارع التي تربط بين المديريات والأسواق المحلية والخطوط الرئيسية.

وأكد أهمية صيانة هذه الطرق لمواكبة التوسّع العمراني، وتسهيل حركة السير، والحد من الاختناقات المرورية، وتسهيل تنقل المواطنين.

من جانبه، أشار مدير صندوق صيانة الطرق إلى أن الصندوق سيستمر في أعمال الصيانة والترميم للخطوط الرئيسية والشوارع والطرق العامة في محافظة تعز، وفقا لخطة الصيانة والترميم.

‏ حضر التدشين مدير عام الإشراف بصندوق صيانة الطرق المهندس طه المحبشي، ومدير الصيانة المهندس عبدالقادر بادي، ومدير فرع مؤسسة الطرق في تعز المهندس محمد السامعي، ومدير مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل.

قد يعجبك ايضا