نائب وزير الداخلية يتفقد المرابطين بالوحدات الأمنية في الحديدة

 

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى اليوم، عدد من الوحدات الأمنية بمحافظة الحديدة.

وأطلع اللواء المرتضى ومعه مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء ابراهيم المؤيد ومدير التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي ومدير استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي، على أحوال المرابطين في إدارة أمن المحافظة وإدارة البحث الجنائي والمرور والنجدة واصلاحية السجن المركزي وخفر السواحل بالمحافظة، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية إلى المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادوا بالتواجد واليقضة الأمنية للمرابطين في النقاط الأمنية خلال أيام العيد.

مشيرين إلى أن زيارة المرابطين في الجبهات والنقاط واجب وطني عرفاناً وووفاء لهؤلاء الأبطال الذين آثروا البقاء في مواقعهم من أجل أمن الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبهما ثمن نائب وزير الداخلية ومفتش عام الوزارة الدور البطولي الذي سطره منتسبوا المؤسسة الأمنية والعسكرية بمحافظة الحديدة الذين ضربوا أروع الأمثلة في الإستبسال والصمود والدفاع عن الوطن والذود عن حياضه والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وبذل الغالي والنفيس لتحقيق الأمن والاستقرار .. مشيرين إلى أن الوطن وأبناءه لن ينسوا تلك التضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن .. مؤكدين الإستمرار في طريقهم والسير على خطاهم التي ناضلوا من أجلها واراقوا دمائهم الزكية من أجل تحقيقها.

ونوها في كلمتهما التوجيهية التي القاها على الضباط والصف والجنود من مختلف الوحدات الأمنية بالخدمات الكبيرة والمسؤوليات الجسيمة التي تنتظر العمل الأمني والتي تلقي بأعبائها على أجهزة الشرطة.. ولفتا إلى أن المهام الأمنية مهما صعبت إلا أنها تلين أمام صمود وعزائم الرجال ومعنوياتهم وإصرارهم على تحقيق أهداف المؤسسة الأمنية السامية في حفظ الأمن وتحقيق السكينة العامة.

مؤكدين أنه لن يتم التهاون مع الخارجين عن النظام والقانون وسيتم ملاحقتهم وإفشال مخططاتهم من قبل رجال الأمن المرابطين في ميادين الشرف والبطولة.

بدورهم عبر المرابطون عن سعادتهم وإعتزازهم بهذه الزيارات العيدية.. مؤكدين أنها تسهم في تعزيز الصمود والإصطفاف الوطني.

قد يعجبك ايضا