عدد من أعضاء السلطة المحلية بمديريتي بيت الفقيه والمنصورية في الحديدة يزورون المرابطين بالنقاط الأمنية

 

الثورة / أحمد كنفاني

زار مدير مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة حسين سهل زين وعدد من السلطة المحلية بالمديرية اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في منطقة الجاح.

وخلال الزيارة نقل سهل تهاني القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية للمرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مقدما لهم الهدايا الرمزية  .. معبرا عن الإعتزاز بصمود الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات في مختلف الجبهات.

فيما ثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية زيارة قيادات ووجهاء مديرية بيت الفقيه ..مؤكدين أهمية استمرار التحشيد لرفد الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي لمواجهة قوى العدوان.

إلى ذلك تفقد أمين عام مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة مهدي عبدالله اليوم ومعه عدد من قيادات السلطة المحلية والعلماء والمشائخ أحوال المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في منطقة الرباط بالدريهمي.

وتبادلوا التهاني العيدية مع المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية .. مشيدين بصمودهم الأسطوري في وجه العدوان ومرتزقته وثباتهم في مواقع العزة والشرف دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته.

وعلى صعيد متصل تفقد مدير مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عامر علي عامر اليوم أحوال المرابطين بكيلو 16.

وخلال الزيارة نقل عامر تهاني القيادة الثورية و السياسية للمرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مقدما لهم الهدايا العيدية.

لافتا إلى أن هذا التحدي والصمود والثبات الذي يرتسم في محيا المرابطين في مواقع البطولة سيفشل مخططات العدوان الهادفة النيل من سيادة الوطن وعزة وكرامة أبناءه.

وأشار مدير مديرية المنصورية إلى أن مواجهة العدوان، مسالة كرامة بالنسبة للشعب اليمني ولا خيار أمامه إلا خوض هذه المعركة المصيرية.

مؤكدا أن أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته قيادات ومشائخ ومواطنون يقفون صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ومستمرون في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل المال والعتاد حتى تحقيق النصر.

فيما ثمن المرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في كيلو 16 زيارة قيادة مديرية المنصورية لهم .. مجددين العهد لله وللوطن ولقائد الثورة والقيادة السياسية أنهم سيظلون الحصن المنيع الذي تتحطم عليه كل مخططات العدوان.

رافقه خلال الزيارة نائب مشرف المديرية القضيبة أحمد حسن الوعري ومدير مكتب الشباب والرياضة جمال أهيف وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا