الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

رئيس هيئة التأمينات يُكرم رئيس مصلحة الأحوال المدنية

الثورة نت|

كرم رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي، رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، بدرع الهيئة تقديرا لجهوده والعاملين بالمصلحة في تسهيل التحديث والمطابقة لبيانات المؤمن عليهم بالوحدات العامة للدولة.

وفي التكريم أشاد رئيس الهيئة، بتعاون مصلحة الأحوال المدنية في تحديث بيانات المؤمن عليهم والمتقاعدين المدنيين من خلال إضافة الرقم الوطني لبياناتهم واعتماده في كافة تعاملاتهم واستحقاقاتهم الوظيفية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشار إلى انه ومن خلال التعاون والتنسيق عبر الربط الشبكي مع مصلحة الأحوال المدنية استكملت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات تحديث ومطابقة بيانات الرقم الوطني لـ٧٥ بالمائة من المؤمن عليهم بالوحدات العامة للدولة، وكذا ٩٠ بالمائة من بيانات المتقاعدين المدنيين.

وأكد الحيفي أن الهيئة بصدد تنفيذ المرحلة الأخيرة من استكمال البيانات وتحديثها, بهدف توحيد وتصحيح البيانات واستكمال بيانات المؤمن عليهم والتحقق من بيانات كل من يمنح له رقم تأميني من الهيئة, وتبادل البيانات الموحدة بالرقم الوطني بين الجهتين.

من جانبه عبر رئيس مصلحة الأحوال المدنية، عن الشكر لهذا التكريم الذي يعد تكريما لكافة منتسبي المصلحة.. مشيدا بجهود هيئة التأمينات لاستكمال تحديث البيانات للمؤمن عليهم بالاعتماد على الرقم الوطني.

حضر التكريم مدير عام الايرادات بالهيئة منسق تحديث البيانات على الأسعدي ونائب مدير تقنية المعلومات بمصلحة الأحوال المدنية محمد حطين.

قد يعجبك ايضا