رئيس الوزراء يعزي في وفاة فقيد الوطن اللواء الركن يحيى الشامي

الثورة نت//

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن يحيى محمد الشامي، مساعد القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعد مسيرة نضالية زاخرة بالعطاء الوطني.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد القاضي مطهر محمد الشامي عضو المحكمة العليا وأولاد الراحل صادق وإدريس وإبراهيم ويوسف وعيسى وكافة آل الشامي، بمناقب فقيد الوطن ومواقفه وأدواره النضالية حيث كان من القادة العسكريين والمدنيين المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة في مختلف المواقع والمناصب القيادية التي تقلدها على امتداد عقود خلت.

ونوه بما انجزه الفقيد أثناء شغله منصب محافظ في عدد من المحافظات من مشاريع حيوية وما تركه من بصمات وصورة إيجابية لدى أبنائها للمسئول الحريص على تغليب المصلحة العامة على ما عداها والانتصار لحقوق المواطن.

كما أشاد رئيس الوزراء بثبات الفقيد وصموده في وجه العدوان الأمريكي السعودي في عاصمة الصمود، وهو ما مثل تتويجا لائقا ومشرفا لمسيرته النضالية وروحه الثائرة التي ترفض الظلم والوصاية والهيمنة.

وعبر عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وآل الشامي جميعا في هذا المصاب..  سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

 

قد يعجبك ايضا