مواطنان عمانيان قطعا ” 2150 ” كيلو متر برا لحضور خليجي 20

الثورة نت/..

قطع مشجعان عمانيان مسافة 150ر2 كيلو متر برا من مسقط وحتى عدن لحضور منافسات خليجي20 لكرة القدم رغم الإشاعات التي تناقلتها وسائل الإعلام أثناء افتتاح خليجي 20 عن اختطاف مواطنين عمانيين في إحدى محافظات اليمن.

ولم تثن تلك الإشاعات خالد بن سعيد الجرادي ومحمد السعدي عن التوجه لحضور خليجي 20 بعد أن عقدا العزم التوجه صوب عدن وابين لحضور الحدث الرياضي الكبير¡ والاستمتاع بمنافساته¡ وبجمال عدن وهوائها النقي.

حيث شد المشجعان الرحال وتوجها برا إلى اليمن بعد أن عجزا السفر جوا فتوجها من مسقط نحو الجنوب¡ للوصول إلى صلالة¡ ومرا بالعديد من المدن العمانية قبل الوصول إلى الحدود مع اليمن¡ مرا على نزوى وادم وهيمه بالمنطقة الوسطى¡ ثم تمريت وصلالة وهي مسافة تقدر بـ 150ر1 كيلو متر¡ وواصلا السفر حتى حدود اليمن ومن ثم إلى الغيضة بالمهرة ومن الغيضة إلى المكلا قاطعين مسافة 480 كيلو مترا¡ ومن المكلا توجها إلى عدن قاطعين مسافة أخرى قدرها 520 كيلو متر.

وقال الجرادي والسعدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كنا عازمين على حضور خليجي 20 منذ خليجي 19 بعمان¡ وخططنا لذلك¡ وبعد انتهاء خليجي 19 قمنا بزيارة إلى اليمن عبر البر وتجولنا وزرنا محافظات حضرموت¡ وعدن وتعز وصنعاء والحديدة¡ وكانت رحلة رائعة قررنا بعدها أن نزور اليمن مرة أخرى.

ويحكي خالد الجرادي وهو من أبناء منطقة ال الجرادي على بعد 70 كيلو متر خارج مسقط¡ أن اللجان المنظمة والأمنية استقبلتهم على الحدود مع عمان¡ ورافقتهم حتى محافظة ابين¡ ومن ثم إلى عدن.

وعبر عن سروره لتفاعل الناس¡ وبشاشتهم طول رحلتهم من عمان إلى عدن¡ وخلال حضورهم مباريات خليجي 20 وفي الشارع¡ وفي كل مكان يذهبون إليه.

فيما يقول السعدي:” الجمهور اليمني جمهور متذوق ومبهج ويعرف كيف يصنع الفرحة والابتسامة¡ ويخلق الأفكار الجديدة¡ ووسائل الفرح”.

وأكد انه وزميله سيعودان من جديد لليمن وسيجعلانها قبلتهما السياحية كل عام.

قد يعجبك ايضا