أمسيات ثقافية في الظهار والسدة بمحافظة إب بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت//

أقيمت اليوم في منطقة ويخان بعزلة ثواب مديرية الظهار بمحافظة إب، أمسية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

في الأمسية أشار وكيلا المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب إلى أن ما يجسده الشعب اليمني منذ ستة أعوام من صمود ومواجهة قوى الشر والطغيان العالمي يعد ثمرة لتضحيات الشهيد القائد .

وأكدا أن ما كشف عنه في معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية يعد محل اعتزاز وفخر لكل يمني.. منوهين إلى أن موازين القوى تتغير باستمرار لصالح أبطال الجيش واللجان الشعبية.

بدوره أوضح المسؤول الإجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي أن ثقافة الشهادة التي انتهجها مؤسس المسيرة القرآنية كفيلة بصناعة النصر والتمكين لهذا الشعب على قوى العدوان والحصار .

حضر الفعالية مشرف المديرية علاء السادة .

إلى ذلك أقيمت في قرية الأغبري بعزلة الزعلاء مديرية السدة أمسية ثقافية نظمتها السلطة المحلية والمكتب الإشرافي.

في الأمسية أوضح أمين عام المجلس المحلي للمديرية عبدالسلام الأغبري أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد والاقتداء به واتباع المشروع القرآني لتحقيق نهضة الأمة.

فيما استعرض مسؤولو الوحدات الثقافية مجد القهبري والإجتماعية عادل العميسي، والإمداد والتموين عبدالله عباد ، صفات وخصال الشهيد القائد ونهجه لتصحيح أحوال الأمة .

كما أقيمت أمسية ثقافية لعزلتي الأعماس والمرخام بالمديرية أشار خلالها مدير المديرية مجاهد عامر إلى شعلة الشموخ والحرية التي أشعلها الشهيد القائد في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة المستضعفين ومواجهة الطغاة والمستكبرين.

ودعا إلى مواصلة الصمود ورفد الجبهات دفاعاً عن الوطن، وتحرير ما تبقى من الأراضي المحتلة.

 

قد يعجبك ايضا