فعاليات ثقافية في حجة بسنوية الشهيد القائد

الثورة نت//

أقيمت بمدينة حجة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي نظمتها إدارة أمن المدينة.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير أمن المحافظة العقيد أحمد جحاف ومديري مرور المحافظة العقيد فؤاد عامر والرقابة والتفتيش العقيد عبدالله المهدي والمنشآت العقيد أحمد الغليبي ومشرف المدينة عصام الوزان، أكد مدير أمن المدينة المقدم محمد سلبة، ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية والمشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد وضحى من أجله.

وأشار إلى دور المشروع القرآني والتمسك بالهوية الإيمانية في تحقيق الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.

كما ألقيت كلمات تطرقت إلى الرؤية الثاقبة للشهيد القائد وتحذيره من مخاطر أمريكا مبكراً وتقديمه للمشروع القرآني كوسيلة مثلى لمواجهة المشروع الأمريكي الاستعماري لنهب الثروات وتركيع الشعوب.

وأشارت إلى تحرك الشهيد القائد في أوساط الأمة في وقت آثر فيه الجميع السكوت وقدم رؤية كاملة من خلال القرآن الكريم للنهوض بالأمة.

تخللت الفعالية بحضور مديري الإعلام الأمني المقدم عبدالكريم مخارش والأشغال بالمدينة معين الأجهر وعدد من ضباط ومنتسبي أمن المدينة قصائد وفقرات متنوعة.

كما نظمت إدارتا أمن بني العوام ونجرة بمحافظة حجة فعاليتين بالذكرى السنوية للشهيد القائد.

واستعرضت الكلمات بالفعاليتين بحضور ضباط ومنتسبي الأمن بالمديريتين عدداً من المفاهيم الأساسية للمشروع القرآني والتمسك به وتجسيده قولاً وعملاً للتصدي للتحديات .

قد يعجبك ايضا