الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

انعقاد اللقاء التشاوري الرابع لأعضاء النيابة ورجال الامن بريمة

الثورة نت/

عقد اليوم بمحافظة ريمة ، اللقاء التشاوري الرابع لأعضاء النيابة العامة ورجال الامن ، برئاسة رئيس النيابة القاضي عبدالله قايد الأحمر.

جرى خلال اللقاء الذي ضم وكيل أول محافظة ريمة محمد بلغيث الحيدري ومدير الامن حاشد الحباري ، ووكيل نيابة الجبين عرفات القباطي، ومساعد مدير الامن العقيد عبدالرب النهمي ، ومدير الأدلة الجنائية عبدالواحد الزوبه ، استعراض ما تم تنفيذه من قرارات اللقاء الثالث، وما يتطلبه العمل خلال المرحلة الراهنة من جهود لتثبيت الأمن وترسيخ العدالة .

وفي اللقاء الذي حضره مدير الإصلاحية المركزية العقيد منصور مشهور الحسين ومدراء أمن المناطق الأمنية و المديريات واقسام الشرطة والبحث أشار رئيس النيابة إلى أهمية هذه اللقاءات في معالجة الإشكاليات التي تواجه النيابة والأمن في الميدان سيما المتعلقة بضبط الجريمة .

وأكد على مضاعفة الجهود للارتقاء بالأداء وسرعة الإنجاز للقضايا المضبوطة وكل ما من شأنه الحفاظ على الحقوق والحريات .

فيما اشار الوكيل بلغيث، إلى أهمية تكاتف الجهود بين كافة الجهات المعنية بخدمة المواطن ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم العون والمساندة للنيابة والامن بما يحقق أهدافها في حماية المجتمع .

من جانبه اكد مدير الامن، التزام أجهزة الامن بتنفيذ الاوامر والقرارات القضائية، والعمل على تعزيز التنسيق والتواصل مع النيابة فيما يتعلق بالضبط للجرائم الجسيمة .

قد يعجبك ايضا