5شهداء وجرحى من المدنيين في صعدة بقصف مدفعي لحرس الحــــدود السعودي

العدوان الأمريكي السعودي يكثف من غاراته على مارب وصعدة

الثورة /
في الوقت الذي تتشدق فيه دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي بالحديث عن السلام وتزعم الحرص على العودة للمسار السياسي تواصل الآلة الحربية السعودية الأمريكية اعتداءاتها الوحشية على المواطنين الأبرياء في مختلف مناطق اليمن.
وشنت طائرات العدوان أمس الجمعة عشرات الغارات على مارب وصعدة ومناطق أخرى مخلفة ضحايا مدنيين وخسائر في الممتلكات العامة فيما استشهد وأصيب أربعة مواطنين بنيران حرس الحدود السعودي بمديرية منبه بمحافظة صعدة كما واصلت قوى العدوان خروقها لاتفاق النار في الحديدة .

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة (سبأ) أن قوات حرس الحدود السعودي فتحت نيران أسلحتها باتجاه منطقة آل الشيخ المأهولة بالسكان، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة اثنين آخرين.
وأشار المصدر إلى تمادي قوات حرس الحدود السعودي في إجرامها باتجاه سكان المناطق الحدودية .. لافتاً إلى أن دماء المدنيين لن تسقط بالتقادم. وشن الطيران الحربي للعدوان أمس 18 غارة حتى كتابة الخبر على مديريتي صرواح ومدغل بمارب وغارتين على مديرية باقم بصعدة ولايزال تحليقه مستمرا حتى كتابة الخبر.
من جهتها واصلت قوى العدوان خروقاتها بمحافظة الحديدة، واستشهد فتى بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 202 خرق بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية و29 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 218 قذيفة و143خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وشملت الخروقات ست غارات لطيران تجسسي على الفازة والدريهمي وتحليق 24 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والمدينة والفازة والجبلية والدريهمي.
وأكد المصدر استشهاد فتى برصاص حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 25 غارة على مديرية صرواح في محافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا