الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

3 انتصارات في بطولة الدرجة الثالثة بإب

العقاب عضوا شرفيا بشعب إب

 

 

الثورة / بندر الأحمدي- محمد الورافي – أحمد الجنوش
حقق فريق ظفار السدة فوزاً ثميناً على نظيره شباب المقالح بثلاثية نظيفة ضمن منافسات البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمديرية يريم بمحافظة إب التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة برعاية ودعم وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشئ.
حيث تمكن فريق ظفار من كسب المباراة لصالحه بثلاثية نظيفة سجلت على مدار شوطي المباراة عبر اللاعبين عمر الأقمر (هدفين) ونايف التبالي ليتأهل فريق ظفار للمرحلة الثانية من البطولة.
أدار المباراة محروس عمر وساعده ناصر دبوان ومجاهد.جبير وراقبها من فرع الاتحاد العام لكرة القدم أنور العراسي.
وفي مدينة إب أقيمت على ملعب الكبسي مباراتان، ففي المباراة الأولى التقى فريقا الكرامة النادرة وشباب وراف وانتهت المباراة بفوز كاسح فريق الكرامة بـ11 هدفاً دون رد.
وفي المباراة الثانية التيقى فريقا سبان الرضمة وصلاح الدين وانتهت المواجهة بفوز فريق الرضمة 4 / 5.
أدار المباراتين جمال أنور وفهد الصباحي وزكريا النزيلي ومختار العرامي ويحيى الورافي وبسام شمسان وراقبهما فنياً علي المبيض وإدارياً عبدالرحيم الخشعي وحضرهما عصام ديبان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وغمدان المجاهد مدير النشاط الداخلي بوزارة الشباب.
وفي سياق آخر أقرت إدارة نادي شعب إب تأجيل اللقاء الختامي لبطولة العنيد لكرة القدم التي ينظمها النادي بمناسبة فوزه بلقب النادي الأكثر شعبية وجماهيرية في اليمن وفقاً للاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تجمع فريقي الجبلي وأبو الحارث لتقام الأربعاء المقبل بدلاً عن أمس الأربعاء وذلك لمنح لاعبي الفريقين فرصة للتحضير للمباراة النهائية ومنحهم راحة عقب ضغط مباريات البطولة.
من جهة أخرى منحت إدارة نادي شعب إب الشخصية الاجتماعية المعروفة عبدالعزيز العقاب عضوية مجلس الشرف الأعلى للنادي لإسهام رأس المال الوطني في مزيد من البذل والعطاء لدعم الرياضة إضافة إلى منحه شهادة تقديرية.
وعبر عبر عن شكره وتقديره لإدارة نادي الشعب على منحه هذا الوسام الشرفي الرفيع، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تفاعلاً كبيراً لرعاية ودعم الشباب والرياضيين.
حضر التكريم وكيلا النادي أنور المتوكل وأبا ذر الغشم والأمين العام أحمد دهمان ومدير النادي عبدالسلام الغرباني.

قد يعجبك ايضا