الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

قحيم والهاشمي يتفقدان سير العمل في مصنع الشرق لصناعة الاسفنج بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي اليوم سير العمل في مصنع الشرق لصناعة الاسفنج والاقمشة المحدودة بالمحافظة.

واستمع قحيم والهاشمي ومعهما وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ورئيس مجلس ادارة مصانع الاسمنت قاسم الوادعي ورئيس الهيئة العامة للإستثمار ياسر المنصور من مدير الموارد البشرية بالمصنع وليد عبدالجليل إلى إيضاح عن أنشطة وإنتاجية المصنع ودوره في رفد السوق المحلية بالإسفنج والأقمشة المتنوعة.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ ونائب وزير الصناعة والتجارة بجهود العاملين في المصنع وأقسامه رغم العدوان والحصار والتصعيد العسكري على المحافظة .. واعتبرا ذلك إنجازا وتأكيدا على الصمود واستمرار عجلة التنمية بالمحافظة.

وأكدا حرص السلطة المحلية والوزارة على دعم وتشجيع النشاط الصناعي ووضع سياسات وإجراءات للنهوض بواقع الصناعة المحلية ورفع كفاءة المنتج المحلي والتوسع في صناعات محلية جديدة وزيادة المنتجات القائمة بما يكفل تنمية الإقتصاد الوطني في إطار التنفيذ العملي للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وحثا على تحسين المنتج المحلي ليكون بديلا للمنتجات المستوردة لتخفيف فاتورة الاستيراد والتقليل منها.

وثمنا جهود مكتب الصناعة والمنطقة الصناعية والجهات المعنية بالمحافظة للحيلولة دون تأثر قطاع الإستثمار بالعدوان والحصار والتصعيد الذي تمر به المحافظة من خلال استمرار العمل بنفس الوتيرة.

رافقهما خلال الزيارة مدراء المنطقة الصناعية عبدالله البكاري والصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي وهيئة الاستثمار بالمحافظة عبدالله عبدالباقي ومستشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المداني.

قد يعجبك ايضا