مشروع التغذية المدرسية يوزع مساعدات على 82 ألف أسرة

وزارة التربية تدشن احتفالاتها باليوم العالمي للجودة

 

 

الثورة / محمود شرف الدين
برعاية وزير التربية والتعليم الأخ يحيى بدر الدين الحوثي وبحضور الوكيل المساعد لقطاع التعليم بوزارة التربية خالد إبراهيم يحيى ومدير عام الجودة والاعتماد بوزارة التربية والتعليم أمة الخالق السياني، نظمت منطقة الصافية التعليمية ممثلة بقسم الجودة برنامجاً إذاعياً متميزاً، احتفاء باليوم العالمي للجودة وفي اتجاه تحسين العملية التعليمية، بحضور الأستاذ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية بالأمانة الذي أشاد بهذا الزخم والاهتمام بفعاليات اليوم العالمي للجودة وتحسين العملية التعليمية، معتبرا ذلك دليلاً على اهتمام قيادة وزارة التربية بتطوير وجودة التعليم في مدارسنا وتحسين مستوى التحصيل العلمي لأبنائنا طلاب وطالبات المدارس.
وأكد الرفيق حرص قيادة التربية ومدارسها على الاستمرار في تجويد التعليم وأنشطته المصاحبة لمواكبة التطورات الحديثة في مجال العملية التربوية والتعليمية والمنافسة في تطوير الذات وإتقان العمل اقتداء بقول رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم ” إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه”.
وتخللت الفعاليات العديد من الفقرات المتنوعة والهادفة إلى تحسين جودة العملية التعليمية والأنشطة المصاحبة لها.
إلى ذلك دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية أمس – بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بأمانة العاصمة – توزيع المساعدات الغذائية للأسر المستهدفة في خمس مديريات.
تستهدف المساعدات 82 ألفاً و729 أسرة نازحة ومتضررة، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الأمراض المزمنة، بمديريات معين والسبعين والتحرير والصافية والوحدة.
وأكد مشرف التوزيع بالأمانة عصام قطينة أن اللجان الميدانية بدأت عملية صرف المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي لشهر نوفمبر، عبر 78 مركزاً في المديريات المستهدفة.

قد يعجبك ايضا