فعالية لكليات العلوم الطبية والطوارئ الصحية بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت ظهر اليوم السبت بمحافظة الحديدة فعالية آحتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية التي نظمتها كليات المجتمع للعلوم الطبية والتكنولوجيا والشفاء للعلوم الطبية والتقنية وعلوم الطوارئ الصحية والتقنية أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية بما يعزز من الهوية والإنتماء لثقافة القرآن الكريم والإقتداء بهدي الرسول الكريم.

داعيا إلى جعل هذه المناسبة فرصة لوحدة الكلمة وجمع الصف وهو ما سيجسده الشعب اليمني في الثاني عشر من ربيع الأول.

من جهته تطرق نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي إلى دلالات الإحتفال بالمولد النبوي لترسيخ الأخلاق المحمدية في المجتمع وتجسيد التكافل الاجتماعي .. معتبرا الإحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين هو إحتفاء بالصمود والثقة بالنصر وتأكيد تمسك اليمنيين بحقهم في الدفاع عن الوطن.

فيما أوضحت كلمة العلماء ألقاها محمود درويش الأهدل أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة وهو يتعرض لأعتى عدوان وحصار.

وأكد أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز من الولاء والإرتباط بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والرسالة المحمدية التي وضعت الإنسانية في الطريق الصحيح.

حضر الفعالية مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حسن هديش وعميدي كليتي المجتمع للعلوم الطبية خالد حسن عباس والشفاء منصور أحمد العصيمي ونائب عميد كلية علوم الطوارئ الصحية إبراهيم واصل وعدد من مسئولي الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

قد يعجبك ايضا