الأمن يشيد بتعاون المواطنين لدحر المرتزقة والمليشيات الإرهابية

نشاط أمني وتنموي وخدمي ملموس في مختلف المجالات بتعز

 

 

تعز تعاني الويلات جراء أعمال الجماعات الإرهابية والمتطرفة وجماعات العمالة والابتزاز والارتزاق، وتسعى السلطة المحلية ممثلة بالأخ سليم محمد المغلس رئيس المجلس المحلي، محافظ محافظة تعز- للعمل على تلمس هموم أبناء المحافظة والاطلاع على معاناتهم واحتياجاتهم، حيث يواصل محافظ المحافظة تفقد مختلف المديريات بشكل مستمر ودائم ودون ضجيج إعلامي، كما تحرص السلطة المحلية على تخليص المحافظة من شرور المرتزقة والجماعات المسلحة والإرهابية والخارجين على القانون بمساندة الجيش واللجان الشعبية..

الثورة /عماد الدين الشوافي

وما يثلج الصدر هو التواجد الأمني المكثف والمنتشر في أغلب الأماكن رغم شحة الإمكانيات وتواجد رجل المرور والنزول الدائم للمختصين في الصحة والصناعة والأشغال والبيئة إلى أسواق مفرق ماوية والخشبة وأسواق المدن الثانوية هناك حركة حكومية نشطة..
“الثورة” رافقت عدداً من المسؤولين خلال إحدى الزيارات الميدانية، واستطلعت آراء وانطباعات وتطلعات المواطنين، فخرجت بهذه المحصلة:
* الأخ العميد أمين خالد علي حميدان – مدير عام أمن محافظة تعز- أكد أهمية النزول الميداني، ومعرفة هموم الموطنين، وتسهيل الصعاب أمامهم.. مشيداً بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.
وأشار مدير أمن محافظة تعز إلى أن استعادة الجيش واللجان الشعبية السيطرة على عدد من المواقع في الجبهات خطوة نحو استعادة الأمن والاستقرار لمحافظة تعز بصورة خاصة.
وأكد مدير أمن محافظة تعز أن الانتصارات التي تحققت مؤخراً تضاف إلى سجل انتصارات الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات.
ولفت إلى أن هذه الانتصارات مقدمة نحو استعادة الأمن والاستقرار في محافظة تعز التي شهدت في الفترات الماضية عمليات قتل وحشية وسحل، كما أنها مقدمة لتأمين ممتلكات المواطنين التي تعرضت لأعمال سلب ونهب من مرتزقة العدوان السعودي.
كما أشاد العميد أمين خالد علي حميدان بتعاون المواطنين الشرفاء ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية في دحر مرتزقة العدوان من أوكارهم وإعادة الأمن والاستقرار إلى محافظة تعز.. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها كل في اختصاصه ولن تتوانى في تعقب المجرمين والخارجين على القانون والسعي إلى منع الجريمة قبل وقوتها ..مشيدا بمستوى وعي المجتمع.
مهام جسيمة
* كما تحدث الأخ عدنان علي زيد خالد -مدير فرع الاستثمار في محافظة تعز- بالقول: نتمنى أن يوفق الأخ المحافظ في كل المهام المناوطة به، ونحن على ثقة بأهليته لذلك؛ كونه مدفوع بالصدق والوطنية، فالمحافظ جابه أكواماً من تعقّد الحال، فالأوضاع متردية في السلطة المحلية والتنفيذية والمجالس المحلية في المديريات، ويسعى للملمتها وتلبية احتياجات المواطنين، كما أن هنالك أخطاراً ومشكلات أخرى تقف أمام المحافظ وهي الفصائل المتناحرة المتوافقة في الهدف، المتباعدة في الأيديولوجيا التي عاثت فساداً عليه لملمتها وإعادتها للصف الوطني، وعصابات سرقة وقتل وتقطع وإجرام عليه لجمها، ومدينة مدمرة، ومليشيات مسلحة، عليه أن يعيد لها البسمة والأمن والاستقرار.
وأكد الخالد أن محافظة تعز واعدة وخصبة للاستثمارات وأن هناك عدداً من المشاريع الاستثمارية سوف تنفذ قريباً في محافظة تعز.
تحرك استثنائي
* الأخ صهيب النهاري، تحدث فقال: هذه الزيارات الميدانية أثبتت حرص محافظ تعز على أداء عمله، والتحرك في ظل وضع استثنائي توارى فيه الكثير عن المشهد، وقد قدمت زيارته العديد من الرسائل للصديق والعدو في وقت واحد، خلاصتها أن أمن المواطنين وسلامتهم أمر لا يمكن تجاهله، وأننا مستعدون للتحرك في كافة الظروف لخدمتهم، والعمل على تلمس أحوالهم، وأن الجهود مستمرة لتطهير محافظة تعز من كل عصابات الإرهاب التي تعبث بأمنها، وتقف عائقاً أمام السلام والأمن، والتعايش السلمي في تعز عاصمة الثقافة والسلام.
إنهاء التطرف والإرهاب
* وفي ذات السياق تحدث الأخ إبراهيم عبدالله المجيدي بالقول: لقد مثل تعيين الأخ سليم المغلس محافظاً للمحافظة بارقة أمل للمواطنين، بالعودة إلى الأمن والاستقرار والبناء بعد أكثر من خمسة أعوام من العدوان والتمزق الذي أتى على كل شيء في تعز، ولم يستثن من همجيته أحداً، ودمر جميع مفاصل تعز، وأصبحت جميع حدود المدينة حطباً لاقتتال هو الأعنف على الساحة اليمنية.
ولكن عندما جاء الأستاذ سليم المغلس إلى المحافظة عاد الأمل لمواطني تعز بأن السلطة المركزية ما زالت مهتمة بإعادة الأمن الاجتماعي بكل أشكاله وترسيخه في محافظة تعز، وأن السلطة المحلية تشاطر أبناء المحافظة جراحهم، وستعمل بكل جهدها من أجل إعادة المدينة والتنمية إلى روابي أحلامها، بعد أن يتم القضاء على الجماعات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة التي ترتكب المجازر الوحشية والبربرية في تعز، تعز الثقافة التي تتبرأ من كل هذه الجرائم البشعة.

قد يعجبك ايضا