الميثاق بطلاً لكروية ذي حولان الرمضانية في ذمار

 

الثورة/ عادل الطشي
توج فريق الميثاق بلقب وكأس البطولة الكروية الرمضانية السنوية الأولى الموسعة في مديرية عنس بمحافظة ذمار والتي نظمها نادي الميثاق بقرية ذي حولان خلال الفترة 3 – 24 رمضان بمشاركة 12 فريقاً قسمت إلى أربع مجموعات..
التتويج الميثاقي كان بركلات الترجيح التي ابتسمت لأصحاب الأرض في المشهد الختامي على ضيوفهم القادمين من مدينة ذمار فريق الجوكر بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة الجماهيرية التي احتضنها ملعب علي دائي في قرية ذي حولان ..
اللقاء جاء سريعا منذ بدايته، حيث شهدت الدقيقة الثانية تسجيل أسرع هدف في الدوري لمصلحة الميثاقيين عبر لاعبهم مبروك الهجري الذي استغل هفوة دفاعية فادحة في العمق الدفاعي للجوكر..
الهدف زاد حماس لاعبي الفريقين ووتيرة الأداء عموما لتشهد بقية الدقائق أداء جيدا من الفريقين وسط حضور جماهيري كبير، ومع تبادل الهجمات ينجح مهاجم الجوكر أسامة الحصني في إدراك التعادل قبيل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.
لينطلق الشوط الثاني بحماس كبير ورغبة كبيرة في التسجيل وخاصة لدى أصحاب الأرض فريق الميثاق الذي تصدت العارضة الجوكرية لكرتين خطيرتين كانتا كفيلتين بتغيير النتيجة وسط تعامل واقعي للاعبي الجوكر أمام خصمهم العنيد الذي يلعب غلى أرضه وبين جماهيره، لتمر بقية الدقائق حاملة معها إثارة المواجهات النهائية حتى اطلق الحكم أحمد علي ناصر صافرته معلنا التعادل واحتكام الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لأصحاب الأرض في ختام البطولة الرمضانية الأولى بتسجيلهم اربع ركلات مقابل ثلاث لفريق الجوكر .
وفي ختام اللقاء قام الاخوة مبروك الشوكاني رئيس النادي ونائبه عبدالله ناصر علي والأمين العام يوسف الهجري ومستشار النادي علي حسين سعيد وعبدالله ناصر ومشرف عام المربع أبو عبادي صالح أحمد صلاح الهجري.. قاموا بتكريم أبطال الدوري فريق الجوكر بكأس البطولة والميداليات الذهبية والمبالغ المالية، فيما تم تكريم أصحاب المركز الثاني فريق الجوكر بالميداليات الفضية ومبالغ مالية ..
كما تم تكريم الفائزين بالجوائز الفردية وهم :
اللاعب المثالي : عبدالرزاق مقلس – افضل لاعب : محمد علي شرغية من نادي الميثاق – الهداف مناصفة بين : راضي محمد (الميثاق ) ومحمد علي (سهم ورقة )، وتم تكريم الكابتن عبده اسماعيل أحد رواد الرياضة في نادي الميثاق من قبل إدارة النادي ومن الكابتن علي عبدالله القعمي رئيس فرع اتحاد الكونغ فو بذمار بشهادة تقدير ومبلغ 20 ألف ريال ..

قد يعجبك ايضا