جددوا العهد لقائد الثورة باستمرار البذل والعطاء والتضحية في سبيل الدفاع عن العرض والوطن

قوافل غذائية ومالية لأبطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات

 

الثورة //
سيّرت قبائل خولان وجحانة والطيال وبني ضبيان والحصن وبني بهلول بمحافظة صنعاء أمس قافلة عينية ومالية ضمن قافلة الصمود الكبرى التي تسيرها المحافظة بذكرى استشهاد الشهيد القائد ويوم الصمود.
وأثناء تسيير القافلة حيا وكيل أول المحافظة حميد عاصم مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء قبائل خولان الطيال الذين يدشنون العام السادس بتقديم هذه القافلة .. مشيرًا إلى أن خولان الطيال عندما تتحرك في ميادين الصمود تتحرك كالسيل .. لافتاً إلى ما قدّمته خولان من تضحيات طوال خمس سنوات مضت.
وأشار إلى أن قبائل صنعاء واليمن تقف في وجه العدوان البربري الغاشم من أجل حريتها وكرامتها واستقلالها .. لافتاً إلى ما يتكبده العدو من هزائم مدوية مشيراً إلى أن الانتصار القادم سيكون في مارب وفي جنوب الوطن إن لم يتحرك الجنوبيون لتحرير أرضهم من دنس السعودية والإمارات.
فيما أكدت كلمة المشائخ التي ألقاها الشيخ محمد متاش بحضور وكيل المحافظة طالب دحان ومديري المديريات الخمس والمشرفين الاستعداد لبذل المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر.
بدوره أشار مشرف جحانة صالح معيض إلى أن قبائل خولان الطيال لا تقبل الذل والانكسار وستقدم الغالي والنفيس دفاعاً عن الدين والعرض والسيادة الوطنية.
وجدد بيان صادر عن القافلة العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باستمرار البذل والعطاء والانفاق وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الدين والعرض والوطن.
وبارك المبادرة الإنسانية التي أعلنها السيد عبدالملك الحوثي باستعداده إطلاق أحد الطيارين السعوديين وأربعة ضباط سعوديين من الأسرى مقابل إطلاق السلطات السعودية للإخوة من حركة حماس الفلسطينية .. معتبراً هذه المبادرة تعبيراً عن مدى إيمان الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية.
وحيا البيان الصمود الأسطوري الذي سجله الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والانتصارات العظيمة التي تحققت في العام الخامس من العدوان في معارك ” نصر من الله ” و”البنيان المرصوص” و “فأمكن منهم” ودور القوى الأمنية في إحباط العديد من المؤامرات التي خطط لها الأعداء بأيادي مرتزقة الداخل بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.
وأكد بيان القافلة وقوف كافة قبائل خولان الطيال إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية ودعمها بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.
تخلل القافلة – التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان – قصائد شعرية.
كما سيّرت قبائل أرحب في صنعاء أمس قافلة غذائية ضمن قافلة النصر الكبرى التي ستسيرها المحافظة للمرابطين في الجبهات بذكرى استشهاد الشهيد القائد ومرور خمسة أعوام من الصمود .
وأثناء تسيير القافلة ثمن وزير الدولة نبيه أبو نشطان سخاء وعطاء قبائل أرحب.. لافتًا إلى أن قبائل أرحب والمحافظة لا تقبل الضيم ولا الذل ولا الانهزام وستدافع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر المؤزر.
ودعا إلى تقديم المزيد من قوافل العطاء والرجال.. معتبراً ذلك أقل ما يمكن تقديمه فداء للوطن.
رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أشار إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وستتبعها العشرات من القوافل حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمعتدين من كل شبر بأرض الوطن.
ودعا قبائل أرحب لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن العزة والكرامة والشرف .. لافتا إلى أن بشائر النصر تلوح في الأفق.
فيما أشار الشيخ فارس الحباري إلى أن القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يذودون عن حياض الوطن في ميادين الصمود .. لافتاً إلى أن تدشين العام السادس من الصمود بتقديم قافلة كبرى يؤكد استمرار البذل والعطاء والتضحية في مواجهة الغزاة والمعتدين.
فيما حيا وكيل المحافظة محمد الحباري مواقف وتضحيات قبائل أرحب الأبية في الدفاع عن الوطن في ميادين الوغى .. مؤكداً استمرار الصمود والتضحية والفداء حتى تحقيق النصر المؤزر.
بيان تسيير القافلة أكد استمرار صمود قبائل أرحب ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان في خوض معركة الحرية والكرامة.
وجدد البيان العهد لقائد الثورة ببذل المزيد من التضحيات وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمعتدين وتحقيق النصر.
وأشاد بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف ودور الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات العدوان.
من جانب آخر قدّم أبناء المربع الشرقي في مديرية الحدا بذمار أمس قافلة عينية ونقدية دعما للمرابطين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبية.
وخلال تسيير القافلة – التي احتوت على مبالغ مالية ومواد غذائية متنوعة – أكد القائمون على القافلة استمرار الصمود والثبات ودعم المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشادوا بدور الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات.
وأشاروا إلى تزامن القافلة مع الذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان والذكرى السنوية للشهيد القائد، مباركين نجاح العمليات العسكرية والأمنية.
وأكدوا أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان الغاشم والدفاع عن سيادة اليمن ووحدته وأمنه واستقراره
كما سيرّت مديريات مناخة وصعفان ونهم بمحافظة صنعاء أمس، قافلتين غذائيتين وماليتين ضمن قافلة النصر الكبرى التي تسيرها المحافظة للمرابطين في الجبهات بمناسبة ذكرى الشهيد القائد واليوم الوطني للصمود.
وأثناء تسيير قافلة مناخة وصعفان بحضور الوكيل عبدالمغني داوود أشاد وكيلا المحافظة أحمد الصماط وشايف عاصم بتضحيات قبائل مناخة وصعفان منذ بدء العدوان ورفدهما للجبهات بقوافل العطاء.
فيما أشار نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي ومشرف مناخة وصعفان عبدالله المروني إلى أن تسيير القافلة يأتي تدشينا للعام السادس من الصمود في وجه العدوان.
ونوها بتضحيات المديريتين وقوافل الشهداء التي قدمها أبناء مناخة وصعفان، وأشارا إلى أن بشائر النصر تلوح في الأفق.
بدوره أكد مدير مديرية صعفان منير الكبسي وأمين محلي مناخة علي مسعد الاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المؤزر.
وخلال تسيير القافلة بمديرية نهم بحضور عضوي مجلس الشورى مجاهد النعيمي وصالح ربيد أشاد عضوا مجلس الشورى فضل مانع ومحسن جميل بسخاء وكرم قبائل نهم الذين يدشنون العام السادس من الصمود بتقديم قافلة غذائية ومالية رغم الصعوبات التي واجهتها المديرية منذ بدء العدوان.
ونوها بتضحيات أبناء المديرية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وجدد بيانان صادران عن قبائل مناخة وصعفان ونهم التأكيد على استمرار الصمود في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأشاد البيانان بصمود الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير.

قد يعجبك ايضا