الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وحدة صنعاء يتغلب على العروبة في الملتقى الشتوي الثالث

الشعب يتجاوز الشرطة

الثورة / أحمد أبوزينه
حقق وحدة صنعاء فوزا مقنعا على نظيره العروبة بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس لحساب الجولة الأولى من منافسات بطولة كرة القدم بالملتقى الشتوي الثالث لنادي وحدة صنعاء.
الوحدة كان السبَّاق للتسجيل عن طريق اللاعب حسين العامري بتسديدة قوية ولجت في سقف مرمى حارس العروبة نبيل الطشي عند الدقيقة 21، وفي الدقيقة 38 أضاف الوافد الجديد للكتيبة الوحداوية قاسم الشرفي الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة جميلة من أحمد علوس وسددها بقوة في شباك العروبة انتهى به الشوط الأول.
في الشوط الثاني أنتظر العروبة إلى الدقيقة 88 لتسجيل الهدف الوحيد سجله اللاعب سمير السعدي ،وتدارك الوحدة الموقف بتسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 92 من ركنية لعبها حمزة الريمي قوية برأسه ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى.
والمباراة الثانية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة تمكن شعب صنعاء من الفوز على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وضع ماجد عمر فريقه الشعب في المقدمة بتسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة 48 وأدرك مازن رضوان هدف التعادل للشرطة من ركلة حرة عند الدقيقة 52 وعاد ماجد عمر ليدون الهدف الثاني عند الدقيقة 62 من ركلة حرة أيضا وسجل علاء الصهباني الهدف الثالث للشعب مطلع الدقيقة 73 .
وبذلك أودع الشعب والوحدة في رصيده أول ثلاث نقاط في البطولة ليلتحقا بالأهلي واليرموك في صدارة الجدول.
تصوير/أشرف عبدالمغني

قد يعجبك ايضا