الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

“الصناعة” تغلق معملاً لتزوير العلامات التجارية

 

الثورة /
أغلقت وزارة الصناعة والتجارة أمس في منطقة بيت بوس مديرية سنحان محافظة صنعاء معملا لتزوير العلامات التجارية وإعادة تغليف بضائع منتهية لبيعها في الأسواق .
وأوضح مدير عام العمليات الرئيسية بوزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري أنه تم إغلاق المعمل وتحريزه بالتنسيق مع النيابة العامة ومباحث الأموال العامة والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وفقاً للقانون .
ويجري حالياً استكمال التحقيقات من قبل مباحث الأموال العامة والنيابة وكذا إجراء الفحوصات اللازمة من قبل هيئة المواصفات والمقاييس .
وأكد العذري أن الوزارة وكافة الأجهزة المعنية لن تتهاون في ضبط المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش التجاري وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر.
ولفت إلى أن الوزارة تواصل جهودها في الرقابة على المنشآت والمعامل والمصانع والأسواق والمحلات التجارية للتأكد من عدم وجود ممارسات غش وتحايل على المستهلكين واستغلال بيع وتسويق المنتجات المقلدة والمغشوشة.
ودعا العذري المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في الوزن والمواصفات أو أي بضائع منتهية على الرقم المجاني للوزارة 174 .. مؤكداً أن الوزارة ستتجاوب مع البلاغات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
حضر عملية الإغلاق مدير عام مكتب الصناعة بمحافظة صنعاء أمين شائع ومدير عام مديرية سنحان مجاهد عايض ومدير حماية المستهلك بمباحث الأموال العامة العقيد صالح زاهر وممثل هيئة المواصفات والمقاييس عبد الفتاح الخياطي.

قد يعجبك ايضا