علي الخامنئي: الشهداء رمز للتضحية وبذل النفس دفاعاً عن الحق

 

طهران/
وصف قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، الشهداء بأنهم رمز للتضحية وبذل النفس دفاعاً عن الحق، مؤكداً ضرورة تعريف هذه الرموز والنماذج المشرقة والقيّمة للغاية الى شريحة الشباب.
وبحسب الموقع الإعلامي لسماحة قائد الثورة، فقد أدلى سماحته بهذه التصريحات خلال استقباله الكوادر المنظمة لمؤتمر إحياء ذكرى شهداء محافظة هرمزكان (جنوب إيران ) في 16 ديسمبر الحالي والتي تم نشرها أمس الخميس.
وأشار سماحته خلال اللقاء، إلى التاريخ الجهادي لأهالي محافظة هرمزكان، معتبراً الشجاعة والدفاع عن الحق من الميزات المستوطنة في هذه المنطقة، وقال: إن تكريم الشهداء هي وظيفتنا لأن هناك تحركات خبيثة هدفها تغييب الرموز الثورية وخاصة الجهاد والشهادة، مؤكداً على ضرورة التصدي لهذه التيارات.
وأشاد سماحته بمحافظة هرمزكان، مؤكداً أنها ربّت وما زالت تربّي المؤمنين الملتزمين بمعتقداتهم والعلماء، مكرّماً في نفس الوقت تواجدهم الحماسي والمؤثر في شتى مجالات وساحات الثورة الإسلامية والدفاع المقدس.
ووصف آية الله السيد الخامنئي، الشهداء بأنهم رمز للتضحية وبذل النفس دفاعا عن الحق، مؤكداً ضرورة تعريف هذه الرموز والنماذج المشرقة والقيّمة للغاية الى شريحة الشباب.
واعتبر سماحته جزر محافظة هرمزكان مهمة من الناحية الأمنية والاقتصادية والتاريخية وخاصة جزيرة هرمز، وقال : اعرف المشاكل التي يعاني منها أهالي جزيرة هرمز، مؤكداً على المسؤولين ضرورة حلها.

قد يعجبك ايضا