رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزي في وفاة القاضي محمد أحمد الشامي

الثورة نت / 

بعث فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة، في وفاة القاضي العلامة محمد أحمد عبدالله الشامي بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال القضاء.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد القاضي أحمد محمد الشامي وكيل النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة وكافة إخوانه وآل الشامي عامة، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية حيث كان رحمه الله من المجتهدين في خدمة المجتمع والوطن في مجال القضاء.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى ما تحلى به الفقيد من سمات الزهد والورع حيث كان عالما جليلاً وقاضياً فاضلاً.. مؤكدا أن الوطن خسر برحيله هامة من هامات القضاء.

وأكد أن القاضي محمد الشامي كان نموذجا مشرفا لرجل الدين والدولة حيث أفنى حياته في الخير وتعزيز الروابط الاجتماعية ونشر العلوم الشرعية النافعة وكانت مواقفه تصب في دعم الاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي.

وعبر الرئيس المشاط عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وآل الشامي بهذا المصاب.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا