الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الاستثمار تناقش إجراءات تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

الثورة نت / 

ناقش اجتماع بالهيئة العامة للاستثمار اليوم برئاسة رئيس الهيئة ياسر عبد الكريم المنصور، الجوانب المتصلة بتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والآلية المنبثقة عنها، فيما يتعلق بالهيئة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم نائب رئيس الهيئة المهندس خالد شرف الدين، ورئيس قطاع الترويج رئيس الوحدة التنفيذية لتنفيذ الرؤية الوطنية بالهيئة المهندس محمد حسين، إجراءات التنفيذ المزمن لما تضمنته الرؤية الوطنية من مبادرات ومشاريع، وبلورتها في برامج تنفيذية، متسقة مع توجهات وأهداف الرؤية الوطنية.

وتطرق الإجتماع، إلى مهام الوحدة التنفيذية الفرعية بالهيئة، والمصفوفة التنفيذية التي أعدتها بشأن الخطة المرحلية الأولى لتنفيذ الرؤية الوطنية مرحلة “الصمود والإنعاش الاقتصادي” 2019 ـ 2020م.

وفي الاجتماع أشار رئيس الهيئة، إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها الرؤية الوطنية في تعزيز مسيرة البناء والتنمية وصولاً إلى بناء الدولة اليمنية الحديثة 2030م.

وأكد اهتمام الهيئة بتنفيذ الرؤية الوطنية، بدءاً بالخطة المرحلية الأولى، بتضافر جهود كوادرها وإمكانياتها، لتحويل التحديات إلى فرص، وتجسيد التحول باتجاه المستقبل المشرق من خلال برامج عمل يشترك بتنفيذها الجميع، مع الاهتمام بحشد الطاقات واستثمار الكفاءات وتعزيز العمل المؤسسي الذي ترتكز عليه الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

كما أكد المنصور ضرورة الالتزام بالمدة الزمنية لمراجعة الخطط التنفيذية للرؤية وتسليمها للمكتب التنفيذي للرؤية في الوقت المحدد.

حضر الاجتماع أعضاء الوحدة التنفيذية لتنفيذ الرؤية الوطنية في الهيئة العامة للاستثمار.

قد يعجبك ايضا