محافظة تعز تسير قافلة غذائية ومالية بـقيمة 150 مليون ريال للجبهات

الثورة نت../

سيرت محافظة تعز، اليوم الاحد، قافلة غذائية وعينة إلى الجبهات تقدر قيمتها بـ150 مليون ريال تحت شعار -نصر من الله و فتح قريب “.
وفي لقاء قبلي بهذه المناسبة بارك المشاركون فيه بنجاح العملية الكبرى ” نصر من الله” .. مؤكدين استمرارهم في دعم ابطال الجيش و الجان الشعبية المرابطين في الجبهات .
وخلال اللقاء الذي حضره محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري عبر محافظ تعز أمين البحر عن شكره وتقديره لجميع وجهاء وأعيان وأبناء محافظه تعز على عطائهم وبذلهم في مواجهة العدوان .
وأشار إلى ان هذه القافلة رسالة قوية من عاصمة الثقافة و النضال و التحرر إلى جميع دول العدوان و المرتزقة بان تعز لن تركع لقوى الهيمنة والاستعمار وان جميع ابنائها يواجهون اليوم العدوان بعزة و شموخ حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن اليمني واستعادة وحدته وكرامته.
فيما حيا عضو مجلس الشورى جبران محمد الرازحي أبناء تعز الذين عانوا كثيرا في سبيل الوطن ، داعيا من تبقى من المغرر بهم العودة السريعة إلى حضن الوطن .
من جانبه أكد عضو مجلس الشورى طلال عقلان تأييد أبناء تعز لمبادرة القيادة السياسية بحسم الحرب عسكريا او سياسيا.. ،مشيرا إلى أن تلكؤ دول العدوان وعدم القبول الجدي لمبادرة السلام لن يزيد الشعب اليمني إلا إصرارا على مواصلة الصمود حتى انتزاع النصر النهائي.
سبأ

قد يعجبك ايضا