ناشئو القدم يعادلون المنتخب القطري في تصفيات آسيا

الثورة / متابعات
خرج منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم متعادلاً مع نظيره القطري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة على إستاد إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة التي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات قطر وبنغلاديش وبوتان وتستضيف مبارياتها الدوحة خلال الفترة 18 – 22 سبتمبر الجاري.
المباراة كانت مصيرية للمنتخبين كون الفائز منهما كان سيتأهل مباشرة إلى النهائيات الآسيوية ولذا جاءت المباراة حماسية وكل منهما يبحث عن الفوز، ومع ذلك فقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من التقدم في الدقيقة 58 من ضربة جزاء سجلها اللاعب محمد القريشي، ولم يؤثر الهدف على معنويات لاعبينا بل ظلوا يحاولون التعديل بهدف الإبقاء على المنافسة قائمة حتى الجولة الأخيرة وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 77 بهدف الرائع والمتألق حسن محمد الكوماني، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وبهذه النتيجة حافظ منتخبنا على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط متقدماً على المنتخب القطري الذي يملك نفس الرصيد بفارق الأهداف بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا في مباراته الأولى على بوتان 10 / 1 فيما كان المنتخب القطري قد فاز في الجولة الأولى على بنغلاديش بهدفين دون رد.
وسيخوض منتخبنا مباراته الأخيرة في التصفيات غداً الأحد حين يقابل المنتخب البنغالي في مباراة يتوجب فيها على منتخبنا الفوز بفارق مريح من الأهداف حتى يضمن التأهل بفارق الأهداف على اعتبار أن المنتخب القطري سيواجه بوتان المنتخب الأضعف في المجموعة وقد يسجل في شباك المنتخب البوتاني أهداف عديدة.

قد يعجبك ايضا