الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

يوم ترفيهي مجاني للإعلاميين وأسرهم بحديقة السبعين بأمانة العاصمة

الثورة نت |

أقيم بمدينة ألعاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة اليوم الترفيهي المجاني للإعلاميين وأسرهم، برعاية وزير الإعلام ضيف الله الشامي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة نصر الدين عامر ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي ومدير الدائرة الإعلامية بمكتب رئاسة الجمهورية محمد الوريث, عبر وزير الإعلام عن ارتياحه للمشاركة في اليوم المفتوح مع كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات.

وأشاد الوزير الشامي بصمود الإعلاميين ودورهم في مواجهة العدوان وأبواقه الإعلامية .. لافتا إلى الدور الكبير الذي يقوم به الإعلاميين والذين يعتبرون جنودا يقفون على عتبات أقلامهم لرسم لوحة الحرية والعزة والكرامة.

وقال ” الإعلامي بقلمه وكاميرته وميكرفونه في جبهته الإعلامية لا يقل شأنا عن الذي يحمل البندقية ” .. مبيناً أن صمود الإعلاميين آثار سخط وزراء إعلام دول العدوان وجعلهم يحشدون لموجهة هؤلاء الأحرار.

وأكد حرص قيادة وزارة الإعلام على التخفيف من معاناة الإعلاميين والصحفيين وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب أسرهم وذويهم بتنظيم اليوم الترفيهي المجاني الذي يعزز من روابط الإخاء بين الإعلاميين وأسرهم.

وأشاد وزير الإعلام بدور وجهود المستثمر عبدالله المغشي، في تنظيم اليوم المفتوح والمجاني بمدينة ألعاب السبعين للإعلاميين وأسرهم إسهاما في دعم الجبهة الإعلامية.

وحيا الإعلاميين في الإعلام الرسمي والخاص، وكذا الإعلام الحربي الذي قدم أكثر من 168 شهيدا لينقل للجميع الصورة الحقيقة من الميدان.

فيما أشاد مستثمر مدينة الألعاب في حديقة السبعين عبدالله المغشي، بجهود وزير الإعلام في التنسيق لإقامة اليوم الترفيهي المجاني المفتوح للإعلاميين وأسرهم .. مؤكداً استعداد مدينة ألعاب السبعين احتضان الفعاليات الإنسانية والاجتماعية والخيرية خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أهمية تفاعل ومشاركة الإعلاميين والكتاب والناشطين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في المسابقة التي أطلقتها إدارة ألعاب مدينة السبعين لكتابة تقرير أو مقال عن “تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي” بين أبناء الوطن الواحد.

بدوره أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس اللجنة الإشرافية للفعالية محمد عبد القدوس الشرعي، أن تنظيم اليوم المفتوح يأتي في إطار الحرص على الترفيه عن الإعلاميين والصحفيين وقضاء أوقات ممتعة مع أسرهم.

ونوه الشرعي بتعاون وزير الإعلام ضيف الله الشامي وإدارة مدينة الألعاب بحديقة السبعين في تنظيم هذه الفعالية الترفيهية التي تسهم في تعزيز التواصل بين الإعلاميين.

ولفت إلى أنه سيتم تنظيم فعاليات ترفيهية أخرى تقديرا للجهود التي يبذلها الإعلاميين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

تخلل فعالية اليوم المفتوح، فقرات مسرحية وإنشادية ومتنوعة.

يذكر أن إدارة مدينة الألعاب ستستقبل المشاركات في المسابقة على برنامجي واتس آب وتيليجرام حتى الأربعاء المقبل على الرقم ( 770022599)، وستقوم بإعلان الفائزين الثلاثة بالمسابقة الخميس المقبل ومنحهم ستة آلاف تذكرة، ثلاثة آلاف للفائز بالمركز الأول وألفين للحاصل على المركز الثاني وألف تذكرة للفائز بالمركز الثالث.

قد يعجبك ايضا