الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تدشين منافسات الدوري الرياضي في الإصلاحية المركزية بالأمانة

بحضور وزير الشباب وأمين عام رئاسة الوزراء المساعد

 

الثورة /معين حنش
دشن وزير الشباب والرياضة حسن زيد والأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي منافسات الدوري الرياضي في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة تحت شعار “النصر ثمرة الصمود” والذي يتنافس فيه سجناء الإصلاحية بعد توزيعهم على عدة فرق في ألعاب: كرة القدم والطائرة والطاولة والشطرنج.
وفي التدشين أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالاهتمام الذي توليه مصلحة التأهيل وقيادتها والإصلاحية وبالجهود الطيبة والاهتمام والرعاية التي يحظى بها السجناء من قبل قيادة المصلحة والإصلاحية، معتبراً أن تدشين النشاط الرياضي ومختلف الأنشطة التي تقام تؤكد على الاهتمام لتأهيل السجناء رياضياً كون العقل السليم في الجسم السليم.
بدوره أكد الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي اهتمام القيادة السياسية ورئاسة الوزراء وحكومة الإنقاذ بالسجناء بما يضمن تأهيلهم في كافة الأنشطة الرياضية وينمي مهاراتهم ويفتح لهم آفاق التنافس الرياضي الشريف في إطار التأهيل الشامل، مشيراً إلى أن الحكومة ستعمل على تلبية احتياجات السجناء بما يساعد على تأهيلم وإصلاحهم، منوها بأن هناك توجهات جادة لدعم الأنشطة الرياضية من قبل جميع المعنيين.
من جانبه رحب رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح في وزارة الداخلية عبدالله الهادي بالأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء ووزير الشباب والرياضة والشخصيات الاجتماعية والرياضية التي شرَّفت حفل التدشين، مؤكدا أن حضورهم يعطي حافزا للمستهدفين لممارسة الرياضة وتوسيع النشاط في أوساطهم.
وعبَّر مدير الإصلاحية المركزية بالأمانة محمد المأخذي عن شكره الحاضرين جميعاً على اهتمامهم وتفاعلهم مع أنشطة السجناء ما يحفز السجناء الرياضيين على مزيد من العطاء والتأهيل، مشيدا بتفاعل الحكومة وتفاعل وزير الشباب الذي وعد بتوفير متطلبات الأنشطة الرياضية المختلفة للإصلاحية والسجناء الرياضيين.
عقب ذلك دشنت منافسات دوري كرة القدم الذي يقام بمشاركة سبع فرق بإقامة مباراة جمعت فريقي الغفران والقلعة، وانتهت بفوز فريق القلعة بنتيجة 4 / 2.
حضر التدشين نائب مدير الإصلاحية المركزية بالأمانة عادل البدري وعدد من الشخصيات والقيادات.

قد يعجبك ايضا