السيطرة على مواقع للعدو في جيزان وضربات صاروخية مكثفة على مواقع في عسير

القوات المسلحة تنفذ عمليات هجومية في محاور عدة وتلحق بالعدوان خسائر كبيرة

الثورة / متابعات
يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية توجيه الضربات الموجعة للعدو ومرتزقته بعمليات نوعية في جبهات الحدود والجبهات الداخلية .
وأطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية أمس ألأول، 4 صواريخ من طراز “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في عسير.
وأفاد مصدر عسكري عن إطلاق 4 صواريخ “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وحققت إصابات مباشرة.
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وتدمير عتاد حربي جراء قصف تجمعاتهم قبالة منفذ علب.
يذكر أن الجيش واللجان نفذوا أمس، عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في الربوعة ما أدى إلى تكبيد العدو خسائر بشرية.
كما استعاد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس، عددا من المواقع شمال جبل النار قبالة جيزان.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان شنوا – بعون الله – عملية هجومية تمكنوا خلالها من استعادة مواقع عدة كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي شمال جبل النار قبالة جيزان.
وأضاف المصدر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت جندياً سعودياً وثلاثة مرتزقة شرق جحفان.
وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد أفشلوا، أمس الأول، زحفا واسعا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود بجيزان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا متوسط المدى نوع “قاصم” على تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة قبالة جيزان.
إلى ذلك أطاح الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس , بفريق هندسي لقوات العدوان المأجورة سعوديا وآلية عسكرية محملة بالجنود بكمائن هندسية في جبهة نجران الحدودية.
وكشف مصدر عسكري أن وحدة الهندسة أوقعت فريقاً هندسياً تابع لمرتزقة الجيش السعودي في كمين محكم بالبقع قبالة نجران ليسقطوا بين قتيل وجريح.
وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة فجرت آلية عسكرية للعدوان وأطاحت بطاقمها بكمين مماثل بذات الجبهة .
وكانت وحدة الهندسة نفذت أمس الأول , كميناً محكماً لمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد وسقطوا على إثره بين قتيل وجريح .
من جانب آخر نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس , ثلاث هجمات مباغتة على مواقع لقوات التحالف في عدد من جبهات حيران التابعة لمحافظة حجة.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجومين مباغتين على مواقع لقوات التحالف جنوب وغرب حيران والحقت بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.
واشار المصدر إلى سقوط مجاميع من جنود العدوان بين قتيل وجريح بهجوم مباغت ثالث للجيش واللجان الشعبية على مواقع للعدوان شرق حيران.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخي طراز “زلزال1” على مواقع لقوات لعدوان غرب حيران حققت اصابات مباشرة والحقت بقوات العدو خسائر وبشرية ومادية.
وكانت الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الأول , بصاروخ باليستي متوسط المدى نوع “قاصم” تجمعات لقوات العدو شمال حيران وكانت الإصابة مباشرة وخلفت عشرات القتلى والجرحى وسببت إرباكاً كبيراً في صفوفهم.
وفي الجوف طهر أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس، عدداً من المواقع العسكرية في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في جبهة سلبة بمديرية خب والشعف سبقها تمشيط مكثف لدشم وتحصينات المرتزقة بالأسلحة الثقيلة، مؤكدا أن العملية الهجومية أسفرت عن تطهير العديد من المواقع العسكرية وقتل وجرح أعداد كبيرة من جنود العدو.
وفي السابع من أغسطس الجاري تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهير 37 موقعا عسكريا في مديرية خب والشعف بالجوف في عملية هجومية ناجحة أطلق عليها ” عملية الوفاء للشهداء” نفذتها وحدات متخصصة من مختلف الصنوف من ألوية الصماد واللواءين 29 ميكا عمالقة و 145 مشاة وانطلق فيها مقاتلونا باتجاه مواقع العدو من مسارين.
المسار الأول تم خلاله تطهير 7 مواقع في سلسلة جبال وعير الاستراتيجية.
والمسار الثاني تم خلاله تطهير وإحكام السيطرة على جبهة السليلة بالكامل وصولاً إلى وادي مدرك والالتقاء بجبهة وعير وبلغ عدد المواقع التي تم تطهيرها والسيطرة عليها في هذا المسار 30 موقعاً.

قد يعجبك ايضا