استهداف العمق السعودي وقصف مواقع المرتزقة في عدة جبهات

الثورة نت/

شنت الطائرات المسيّرة التابعة للجيش واللجان الشعبية هجمات على أهداف عسكرية في العمق السعودي واستهدفت عمليات نوعية مواقع مرتزقة الجيش السعودي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً واسعاً بعدد من طائرات قاصف2K على مرابض الطائرات الحربية ومدارج الإقلاع والهبوط بقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وأضاف المصدر أن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصارعهم وأصيب آخرون بكمين لوحدة الهندسة قبالة منفذ علب في عسير.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي في الكسارة بنجران ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم، وتم إطلاق أربعة صواريخ من نوع زلزال1 وعدد من القذائف على تجمعات للمرتزقة في الصوح ومصرع وإصابة عدد منهم.

وفي نجران أيضاً تم كسر زحفين واسعين للمرتزقة في الصوح استمرا أكثر من 10 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي ومصرع وإصابة عدد كبير منهم.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عمليتين هجوميتين معاكستين أثناء الزحف على الصوح ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة، وسقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في تفجير استهدفهم في رشاحة وقصف مدفعي على تجمعاتهم في صحراء البقع.

وأكد المصدر تطهير عدة مواقع والسيطرة عليها قبالة قطاع الدائر في جيزان خلال عملية هجومية واسعة تكبد خلالها المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وتم تدمير آلية للمرتزقة شرق الدود ومصرع من كانوا على متنها .

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم في جبهة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف، وإعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة القعيف بالظهرة .

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق صاروخين من نوع زلزال1 وعدد من القذائف على مواقع المرتزقة غرب جبل النار بمحافظة حجة، ولقي عدد من المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آليتين أثناء التصدي لزحف واسع غرب جبل النار .

ودكت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم غرب حيران ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لقي ثمانية من المرتزقة مصارعهم بعمليات قنص شرق مثلث عاهم وغرب جبل النار وشرق حيران .

وبيّن المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون في تفجير استهدفهم أثناء محاولتهم التسلل في مريس بمحافظة الضالع .

قد يعجبك ايضا