تواصل عمليات التنكيل بالعدو ومرتزقته في جبهات الحدود

استهداف صاروخي ومدفعي لتجمعات مرتزقة العدو السعودي في عسير وجيزان ومهاجمة مواقعهم بنجران

 

 

الثورة/متابعات/سبأ
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات الردع والتنكيل بالعدو السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود خلا الساعات الماضية.
وأسفرت عمليات متفرقة لوحدات الجيش واللجان وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف العدو بقطاعات نجران وجيزان وعسير.
وأطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أمس الأول ستة صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعسير.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي زلزال1 تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة.
وأشار المصدر إلى أن صاروخية الجيش أطلقت أيضاً ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، واستهدفت بصاروخ زلزال 1تجمعات للمرتزقة في الربوعة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا واسعا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب من ثلاثة مسارات استمر أكثر من 10 ساعات دون تحقيق أي تقدم.
إلى ذلك دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس الأول تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في جيزان.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم وآلياتهم في موقعي الإم بي سي وقنبورة.
وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود مخلفا قتلى وجرحى في صفوفهم.
وهاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية الجمعة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة الغربية وأفشلوا محاولة تسلل بنجران.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال الهجوم، واغتنام عتاد عسكري متنوع.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح قبالة نجران ومصرع وإصابة عدد منهم.
كما أكد المصدر قنص خمسة مرتزقة قبالة السديس وتدمير آلية عسكرية للعدو في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع وإصابة من عليها.
وكان قد نفذ في وقت سابق سلاح الجو المسير عمليات هجومية على مطار أبها الدولي؛ واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته ما أدى الى سقوط قتلى وجرحي في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال ال24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان سلاح الجو المسير نفذ عمليات هجومية بعدد من طائرات قاصف2k على مطار أبها الدولي في قطاع عسير .
و أكد المصدر أن العمليات الهجومية استهدفت مواقع حساسة في المطار وأصابت أهدافها بدقة وبشكل مباشر مما تسبب في تعطل حركة الملاحة الجوية في المطار.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وصاروخ زلزال1 رابع على تجمعاتهم في الربوعة .
وفي عسير كذلك تم إطلاق صاروخَي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في مجازة ؛و كسر زحف لهم قبالة منفذ علب من ثلاثة مسارات واستمر أكثر من عشر ساعات دون تحقيق أي تقدم .
وأفاد المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في رشاحة الغربية بقطاع نجران وأسفرت عن ومصرع وإصابة عدد منهم وإحراق رشاش عيار 14.5 واغتنام عتاد عسكري متنوع.
كما تم تدمير آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر ومصرع وإصابة من عليها ؛ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة بتفجير في رشاحة الشرقية .
وفي القطاع ذاته أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في الصوح وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ؛في حين تم قنص خمسة مرتزقة قبالة السديس .
وفي جيزان استهدف قصف مدفعي تجمعات وآليات الجنود السعوديين في موقعي الإم بي سي وقنبورة ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ؛فيما قتل وجرح عدد من المرتزقة باستهداف مدفعي ايضاً شرق الدود .
ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبل النار بمحافظة حجة ؛وتم قنص ثمانية مرتزقة شرق وغرب حيران بالمحافظة ذاتها .
وذكر المصدر أن تفجيراً استهدف عدداً من المرتزقة العدوان شرق جبهة عنبرة بمديرية المتون في محافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا