قافلة عيدية من أبناء مديرية باجل بالحديدة للمرابطين بالجبهات

 

الحديدة / أحمد كنفاني
قدم أبناء مديرية باجل محافظة الحديدة أمس الجمعة قافلة عيدية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته .
وخلال تسيير القافلة التي احتوت على 1030 رأسا من الماشية أشار مشرف عام المحافظة أحمد البشري وعضو مجلس الشورى جبران الرازحي إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وحشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والسلاح وأشاد البشري والرازحي بدور أبناء الحديدة في التصدي للعدوان ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
فيما أكد ابناء المديرية استمرار رفد الجبهات بالرجال والقوافل لتعزيز صمود المرابطين حتى تحقيق النصر مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية .
وعلى هامش تسيير القافلة نظم أبناء المديرية بعد أداء صلاة ظهر يوم أمس الجمعة وقفة احتجاجية أدانوا فيها ما تعرض له أبناء المحافظات الشمالية من قتل ونهب وتنكيل على أيدي قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً في مدينة عدن المحتلة الأسبوع الماضي .
وبارك المشاركون في الوقفة التي حضرها المشرف الاجتماعي للمحافظة علي شايم ومشرف المربع الشرقي أبو عمار العماري ومدير مديرية باجل عبداللطيف المؤيد وعدد من مدراء ومشرفي مديريات المربع الشرقي إنجازات الطيران المسير الأخير في ضرب مطار أبها مؤخرا .

قد يعجبك ايضا