مسابقات رياضية وترفيهية في اختتام فعاليات المراكز الصيفية بعدد من المحافظات

الثورة/..
اختتمت بمديرية همدان محافظة صنعاء أمس أنشطة المراكز الصيفية بحضور مشرف المحافظة عبدالباسط الهادي.
وفي الاختتام بحضور وكيلي المحافظة علي الغشمي ومحمد دحان، أشار عضو اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار إلى ما تضمنته المراكز الصيفية من أنشطة وبرامج تسهم في بناء جيل متسلح بالعلوم والمعرفة.
ونوه باهتمام السلطة المحلية بالمديرية بأنشطة وبرامج المراكز الصيفية .. مشيرا إلى أن الملتحقين بالمراكز يقطفون اليوم ثمار ما تعلموه من علوم واكتسبوه من مهارات.
فيما ثمن مدير مكتب التربية بالمديرية جهود القائمين على المراكز الصيفية وكل من ساهم في دعمها.
تخلل الاختتام الذي حضره مدير المديرية عبدالله الأبيض، فقرات فنية وتكريم المبرزين والمعلمين والمعلمات.
كما أقيم بمديرية الحصن محافظة صنعاء أمس حفل اختتام أنشطة المراكز الصيفية.
وفي الاختتام نوه وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري بجهود القائمين على المركز الصيفية في تعليم الطلاب والطالبات وإكسابهم العلوم والمعارف المختلفة.
فيما أشاد نائب رئيس لجنة المراكز الصيفية بالمحافظة يحيى المؤيدي بما حققته المراكز الصيفية من نجاح في تنمية قدرات الطلاب والطالبات في مختلف المجالات سيما القرآن الكريم.
بدورهما أثنى مديرا المديرية عبدالله الكبسي ومكتب التربية بالمديرية عصام البيضي على اهتمام قيادة المحافظة واللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية على دورهم في إنجاح أنشطة المراكز رغم الظروف الراهنة.
تخلل الفعالية فقرات لطلاب المراكز وتكريم المبرزين والكادر التعليمي.
كما اختتمت بمديرية جحانة بصنعاء أمس أنشطة المراكز الصيفية بحضور وكيل القطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي ومدير المديرية محمد البشاري.
وفي الاختتام نوه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص بجهود المعلمين والمعلمات في إنجاح المراكز الصيفية وإصرار الطلاب والطالبات على تلقي العلم.
فيما أشار نائب رئيس لجنة المراكز الصيفية بالمديرية صالح معيض إلى أن الإقبال على المراكز الصيفية حقق نجاح عكس الوعي المجتمعي بأهمية المراكز الصيفية وأنشطتها.
تخلل الاختتام الذي حضره قيادات مكتب التربية بالمديرية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية أناشيد وفقرات فنية.
إلى ذلك اختتمت بمنطقة بني بهلول، أنشطة وبرامج المراكز الصيفية.
وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب طالب دحان بما تضمنته المراكز الصيفية من أنشطة وبرامج ثقافية ورياضية وعلمية مختلفة.
فيما أشار مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض إلى أن ما تلقاه المشاركون في المراكز الصيفية تجلى في الفقرات التي قدمها الطلاب .
كما نظمت اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بمحافظة صعدة أمس حفل اختتام المراكز الصيفية بالمحافظة.
وفي الحفل أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض ضرورة الاهتمام بالجيل الناشئ من خلال تزويده بالثقافة القرآنية وتحصينه من الأفكار الهدامة.
وأشاد بجهود المعلمين والقائمين على المراكز الصيفية بالمحافظة في تعليم الطلاب والطالبات خلال العطلة الصيفية .. لافتا إلى ما حققته المراكز الصيفية من نجاح في إكساب الطلبة العلوم النافعة .
الذي حضره محافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية
بدوره أوضح مسؤول اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بصعدة عبدالله الجلال أن عدد الطلاب والطالبات الملتحقين في 612 مركزا صيفيا بالمحافظة بلغ أكثر من 50 ألف طالب وطالبة.
ونوه بجهود المعلمين وكل من ساهم في إنجاح أنشطة المراكز، واهتمام القيادة الثورية والسياسية ودعمها للمراكز الصيفية.
تخلل الاختتام الذي حضره عدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية، فقرات فنية وقصائد شعرية ومسرحية وتكريم المعلمين والطلاب المتفوقين.
إلى ذلك اختتمت بمديرية حرف سفيان محافظة عمران أمس أنشطة المراكز الصيفية.
وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة حسن الأشقص بجهود القائمين على المراكز الصيفية واهتمامهم لإنجاح أهدافها التنويرية.
ونوه بمستوى الوعي المجتمعي بأهمية المراكز الصيفية لتزويد الطلاب والطالبات بالعلوم والمعرفة وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم.
فيما استعرضت كلمات لمشرفي المراكز الصيفية بالمديرية الأنشطة الدينية والعلمية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تلقاها المشاركون خلال العطلة الصيفية.
من جانب آخر اختتمت بمديرية الرجم محافظة المحويت أمس أنشطة المراكز الصيفية بمشاركة ألف و849 طالبا وطالبة.
وفي الاختتام بحضور قيادة السلطة وشخصيات اجتماعية وأعضاء اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية وأولياء الأمور… ألقيت كلمات أشادت بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على المراكز لإنجاح اهدافها التنويرية .
وأشار عضو مجلس الشوری صالح العزكي إلى أن الإقبال التي شهدته المراكز الصيفية عكس مستوی الوعي المجتمعي بأهميتها في الارتقاء بثقافة الطلبة وتشجيعهم على الاستزادة المعرفية والثقافية وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم .
فيما لفت مدير عام المديرية علي المرجلة إلى ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار ومخططات يستدعي تعزيز دور الجميع لمواجهتها ومواصلة رفد الجبهات وإسناد المرابطين.
واستعرضت كلمات لمشرفي المراكز الصيفية بالمديرية مجمل الانشطة العلمية والثقافية والدينية والرياضية والمسابقاتية والترفيهية ومستوی الاهتمام بمواهب وإبداعات الطلاب والطالبات.
تخلل الفعالية افتتاح معرض للصور والمجسمات وفقرات فنية متنوعة وتكريم الطلاب والطالبات والمبرزين في الدورة الصيفية والمشاركين بالشهادات التقديرية.
وفي مدينة المحويت اختتم مركز الزهراء للبنات أنشطته الصيفية بحضور مسؤول وحدة التعليم الجامعي الدكتور خالد القزحي ومدير المديرية ابراهيم عبد الحميد وعدد من المختصين.
وثمنت قيادة المديرية ومسئول وحدة التعليم الجامعي تفاعل المعلمات والقائمات علی المركز ودورهن في انجاح البرامج الثقافية والتعليمية وتنمية قدرات ومهارات الطالبات.

قد يعجبك ايضا