الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة الشعب تختتم المسابقة الثقافية بمشاركة 300طالب في مديرية خولان

الثورة/..
اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس الاحد، المسابقة الثقافية بمشاركة 300 طالب في أربعة مراكز صيفية طلابية بجحانة مديرية خولان.
وأوضح مسؤول الأنشطة الشبابية في محافظة صنعاء مجيب الفقيه، في تصريح لـ”الثورة” انه تم تكريم اثنى عشر طالباً من أربعة مراكز هي مركز العمود ومركز الحسين بن علي ومركز علي بن ابي طالب ومركز الحسين.
وأضاف: اختتمت المسابقة الثقافية التي اجريت في الأربعة المراكز في مديرية خولان، حيث حصل على المركز الأول الطالب مالك احمد حسين الخولاني من مركز الحسين بن علي واختتمت المسابقة الثقافية القرآنية في الاربعة المراكز وحصل على المركز الأول الطالب عبدالمجيد عبدالله محسن مطر من مركز الصمود مدرسة النجاح.
مشيراً في تدشين دعم الأنشطة إلى أن المؤسسة تقدم دعماً لأربعة مراكز صيفية، تضم 300 ومعرض مجسمات الصواريخ البالستية بالمديرية وأن هذا الدعم يأتي في إطار اهتمام مؤسسة الشعب بأنشطة المراكز الصيفية لما لها من أهمية في تنمية قدرات الطلاب والطالبات واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة.
من جانبها أكدت كلمة المجلس المحلي بالمديرية التي ألقاها صالح معيض، على أهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات الطلاب والطالبات وتزويدهم بالعلوم والمعارف في مختلف الجوانب.
ونوهت بدور مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم المراكز الصيفية بالمستلزمات لتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والمسابقات والأنشطة الهادفة.

قد يعجبك ايضا